مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
الأخبار الرياضية

يوفنتوس وكاشيوا بالعلامة الكاملة في “مهد” الدولية

يوفنتوس وكاشيوا بالعلامة الكاملة في “مهد” الدولية
https://www.alshaamal.com/?p=247020
تم النشر في: 14 يناير، 2024 11:20 م                                    
10220
0
جدة
نواف الرويلي
جدة

يتحدد غداً الاثنين الفرق أصحاب المراكز الأولى في بطولة مهد” الدولية والتي تحتضنها ملاعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة” الرديفة في جدة، حيث تقام مباريات الجولة الثالثة والأخيرة.
وتنطلق بعد غداً الثلاثاء مباريات الأدوار الإقصائية في البطولة، على أثرها يتحدد اطراف المباراة النهائية وطرفي مباراة تحديد المركز الثالث في البطولة.
ويتصدر فرق المجموعة الأولى يوفنتوس الإيطالي، وكاشيوا ريسول الياباني ثانياً برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد فريق أكاديمية مهد الرياضية، وتونتي الهولندي في المركز الأخير بدون أي نقطة.
كما يتصد المجموعة الثانية سلافيا براغ التشيكي برصيد 4 نقاط، رويال أنتويرب البلجيكي، وأكاديمية أترام دي فيسير الغاني برصيد 3 نقاط، وأخيراً بي إس في آيندهوفن الهولندي بنقطة واحدة.
وكان اليوم الثاني من البطولة قد شهد فوز فريق يوفنتوس على نظيره وتونتي الهولندي 3/0، وخسرت أكاديمية مهد الرياضية من كاشيوا ريسول الياباني 3/2، وذلك لحساب المجموعة الأولى، فيما كسب فريق أكاديمية أترام دي فيسير الغاني نظيرة بي إس في آيندهوفن الهولندي نظيرة 2/1، وتعادل سلافيا براغ التشيكي مع نظيره رويال أنتويرب البلجيكي 1/1 لحساب المجموعة الثانية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>