مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة يحصل على اعتماد ESR

مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة يحصل على اعتماد ESR
https://www.alshaamal.com/?p=247149
تم النشر في: 15 يناير، 2024 11:18 م                                    
10877
0
مكة المكرمة
مرفت طيب
مكة المكرمة

في إطار الجهود المستمرة لتحسين جودة الرعاية الصحية وتحقيق أعلى معايير السلامة، مستشفى الملك عبدالعزيز عضو تجمع مكة المكرمة الصحي يحصل على اعتماد معايير السلامة الأساسية من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية “سباهي”.

حيث تمثل هذه الخطوة نقلة نوعية في مسيرة المستشفى لتقديم خدمات صحية متميزة. ويأتي هذا الاعتماد كمؤشر إلى التزام المستشفى بتحقيق أعلى معايير الجودة والسلامة في تقديم خدماته.

يعكس هذا الإنجاز الرؤية الاستباقية والاهتمام البالغ الذي توليه إدارة المستشفى لتطبيق أحدث الممارسات والتكنولوجيا الطبية. يسهم الالتزام بمعايير السلامة في تعزيز الثقة لدى المستفيدين حيث يتلقون الرعاية الصحية في بيئة تفي بأعلى المعايير الدولية.

وأوضح تجمع مكة المكرمة الصحي، أن هذا الإنجاز يعكس التفاني المستمر لفرق العمل مؤكدين على استمرار التطوير والابتكار في تقديم الخدمات الطبية، مما يعزز مكانة جميع مرافق تجمع مكة الصحي كمرفق صحية تلبي احتياجات وتطلعات المجتمع مكي وضيوف الرحمن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>