مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الأخبار الرياضية

الأمير فهد بن جلوي توج الملاك في اليوم الثامن من المهرجان .. رموز الـ “ثنايا” بين الإمارات والسعودية

الأمير فهد بن جلوي توج الملاك في اليوم الثامن من المهرجان .. رموز الـ “ثنايا” بين الإمارات والسعودية
https://www.alshaamal.com/?p=249820
تم النشر في: 15 فبراير، 2024 9:36 م                                    
8760
0
الرياض
نواف الرويلي
الرياض

توج صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للهجن اليوم الخميس، ملاك الهجن من الإمارات والسعودية الفائزين بألقاب أشواط رموز مهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن في فئة الـ “ثنايا”، والذي انطلقت نسخته الأولى ونظمه الاتحاد السعودي للهجن من الثامن من شهر فبراير الجاري، على أرض ميدان الجنادرية في مدينة الرياض.
ونجحت المطية “الشاهينيه” لهجن العاصفة الإماراتية في تحقيق رمز الشوط الأول (بكار ـ مفتوح)، المطية “الواضح” لهجن زعبيل الإماراتية في تحقيق رمز الشوط الثاني (قعدان ـ مفتوح)، المطية “براكه” لمالكها الإماراتي مانع الشامسي في تحقيق رمز الشوط الثالث (بكار ـ عام)، والمطية “مبشر” لمالكه السعودي عزام الشريف في تحقيق رمز الشوط الرابع (قعدان ـ عام).
كما ظفرت المطية “الشاهينيه” بالتوقيت الأفضل في منافسات الـ “لقايا”، وحققت المطية المتوجة بلقب رمز الشوط الرابع توقيت بلغ 12:12.373 دقائق.
وبلغ عدد المطايا المشاركة في منافسات الـ “ثنايا” اليوم وأمس 710 مطية، بواقع 503 مطية في اليوم الأول، و207 مطية في اليوم الثاني.
الجدير بالذكر أن قطاع الهجن يحظى بدعمٍ كبير وسخي من مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهم الله ـ، وذلك للمساهمة في تطوير هذه الرياضة التاريخية، والحفاظ على مكانتها كتراث ثقافي ورياضي مهم للأجيال القادمة، لتكون سباقات الهجن إحدى الرياضات الوطنية التي ستسعى نحو العالمية.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>