مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
الأخبار الرياضية

الوطني يوسف الغدير يبدأ الإشراف الفني على تدريب منتخب موريتانيا لكرة القدم تحت 17 سنة

الوطني يوسف الغدير يبدأ الإشراف الفني على تدريب منتخب موريتانيا لكرة القدم تحت 17 سنة
https://www.alshaamal.com/?p=249972
تم النشر في: 18 فبراير، 2024 6:41 م                                    
8249
0
الدمام
فتحية عبدالله
الدمام

في تجربه جديدة يخوضها المدرب الوطني يوسف الغدير حيث بدأ مهمته الإشراف الفني على تدريب منتخب موريتانيا تحت 17 لكرة القدم وذلك بعدما وقع معه الاتحاد الموريتاني عقد لمدة سنه وسيكون المساعدين له في التدرب الكابت محمد الدشيش والكابتن عبدالعزيز البيشي ومدرب لياقة الكابتن مشاري الصيرم ومدرب حراس الكابتن عادل المويجد ومحلل اداء الكابتن محمد امين .
وستكون المشاركات القادمة لمنتخب موريتانيا لكرة القدم تحت 17 بقيادة المدرب يوسف الغدير البطولة العربية وتصفيات امم افريقيا وبطولة شمال افريقيا .
ويعتبر سجل المدرب الوطني يوسف الغدير حافل بالانتصارات والنتائج المميزة من خلال الاندية التي تولى تدريبها وابرزها القادسية والباطن والرائد والنجوم والبكيرية والساحل والفيحاء والروضة والنهضة .
من جهته قدم المدرب يوسف الغدير الشكر والتقدير للمسؤلين في الاتحاد الموريتاني لكرة القدم على الثقه وقال ان شاء الله اكون عند حسن الظن في تقديم الصورة التي ترضيهم .
كما عبر الغدير عن سعادته بهذه التجربة الفنية الجديدة على الصعيد الخارجي والتي تعتبر ضمن المشوار في سجلي التدريبي وامتداد لمشواري الرياضي والذي نتمنى ان نوفق فيه ونقدم مايرضي الجميع.
من جهتهم قدم الرياضيين والاعلاميين في المنطقة الشرقية والمملكة التهنئة للكابتن يوسف الغدير ومساعدية في هذه المهمه التي اعتبروها امتداد لنجاحات المدربين الوطنيين متمنين له التوفيق والنجاح في مشوارة القادم .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>