مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الأخبار الرياضية

ينافس للصعود لدوري المحترفين.. رئيس العروبة يناشد رجال الأعمال وشركات الجوف دعم النادي

ينافس للصعود لدوري المحترفين.. رئيس العروبة يناشد رجال الأعمال وشركات الجوف دعم النادي
https://www.alshaamal.com/?p=251695
تم النشر في: 29 فبراير، 2024 7:47 م                                    
10585
0
الجوف
نواف الرويلي
الجوف

ناشد مونس الضوي رئيس نادي العروبة الرياضي بمنطقة الجوف الشركات والمؤسسات التجارية في المنطقة ورجال الأعمال دعم النادي الذي يحتل حاليا المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى وهو المركز الذي يؤهله للصعود الى دوري روشن للمحترفين حال المحافظة على مركزه في دوري الأولى الذي تبقت منه أحد عشر جولة.
وأوضح أن أعضاء مجلس الإدارة بذلوا كل مافي وسعهم لتأمين متطلبات الفريق – الذي ينافس بقوة على الصعود لدوري المحترفين – من رواتب ومكافآت ومعسكرات ولم يتلقى سوى دعم من ثلاثة من أعضاء الشرف لا يفي بمتطلبات الاستمرار في المنافسة.
من جهته علق مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة الجوف مريح المريح أن مناشدة رئيس نادي العروبة لشركات المنطقة ورجال الأعمال مهمة في هذا الوقت تحديدا، مشيرا إلى أن وجود ناد مِن المنطقة في دوري روشن للمحترفين هو ميزة نسبية وحراك اقتصادي طوال السنة وتعزيز للفرص الاستثمارية القائمة وخلق فرص جديدة متمنياً أن تجد تلك المناشدة تفاعلا عاجلا مِن الجميع للمساهمة في دفع النادي لتحقيق تواجد المنطقة في خارطة دوري المحترفين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>