مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
الأخبار الثقافية

رئيس جمعية المتقاعدين بجازان يفتتح معرض ‘إشراقة لون وحرف’ للفنان التشكيلي المبدع والمتميز الأستاذ عبدالله النعمان

رئيس جمعية المتقاعدين بجازان يفتتح معرض ‘إشراقة لون وحرف’  للفنان التشكيلي المبدع والمتميز الأستاذ عبدالله النعمان
https://www.alshaamal.com/?p=251724
تم النشر في: 29 فبراير، 2024 9:10 م                                    
21389
0
جازان
ابراهيم النعمي
جازان

بحضور سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية المتقاعدين بجازان الأستاذ إبراهيم بن محمد الحازمي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والفنية والمهتمين بالفن وبالحركة التشكيلية في منطقة جازان وبحضور المحبين للفن وعدد من الأقارب والأصدقاء تم افتتاح المعرض الفني للفنان التشكيلي المبدع والمتميز الأستاذ عبدالله النعمان “اشراقة لون وحرف ” في كادي مول بمدينة جيزان.

ويضم المعرض 40 لوحة فنية ما بين تصوير تشكيلي وخط عربي ومجسمات تشكيلية مختلفة الأحجام والخامات ويستمر المعرض لمدة يومين ابتداء من الأربعاء 18 من شهر شعبان الجاري.

وقال الفنان التشكيلي الأستاذعبدالله النعمان: “أن المعرض يمثل لي فرصة جميلة ورائعة لعرض مسيرة فنية ومراحل مختلفة و تطورات في أدائي في العمل الفني التشكيلي فيما يخص الحرف العربي الذي هو محور جميع أعمالي”.
وأبدى النعمان سعادته بالحضور في الافتتاح وقال: “أنه من خلال مشاهدتي للحضور أن هناك تطور جميل وتقدير ملفت للأعمال الفنية و ارتفاع عالي في الذائقة الفنية لدى الزائرين بشكل عام وهذا المستوى الراقي يعطيني دافع لمزيد من العطاء و الاستمرارية في تقديم أعمال فنية ترتقي لذائقتهم الراقية”..

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>