مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 8 شوّال 1445هـ

الفجر
04:37 ص
الشروق
05:58 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
الأخبار الثقافية

الفنان وائل خواجي يطلع على جمهوره في برنامج علوم الأولين 5

الفنان وائل خواجي يطلع على جمهوره في برنامج علوم الأولين 5
https://www.alshaamal.com/?p=251909
تم النشر في: 2 مارس، 2024 1:43 ص                                    
14454
0
جازان
مرفت طيب
جازان

يُطل علينا الفنان السعودي وائل خواجي مع نخبة من الممثلين المبدعين بمنطقة جازان في شهر رمضان المبارك لعام 2024م ، من خلال برنامج”علوم الأولين 5 الذي يعرض على القناة السعودية الأولى، ومن إنتاج هيئة الإذاعة والتلفزيون. وإخراج المخرج عبدالله الحنبشي

فيما يأتي جزء هذا العام امتداداً للأجزاء الأربعة الماضية لأكثر من ٦٠ قصة وجزء خاص بالحج قديماً بثمان حلقات، حيث يعرض العمل قصص و روايات من التراث والأمثال الشعبية في الزمن الجميل تجسد من خلال مشاهد تمثيلية درامية تجتمع بعمل دوكودراما خفيف بسيط من تقديم الراوي نواف الهويمل.

كما يأتي الجزء الخامس من علوم الأولين ليعرض لنا بوتقه متنوعه من القصص والروايات والأمثال الشعبية الأبيات الشعرية من ستة مناطق من مناطق وطننا الغالي بتنوع الطبيعة المناخية والبشرية والمأكولات والزي الشعبي، و تتمثل المناطق في بادية الشمال ، نجد ، والأحساء ، الجنوب الباحة وجازان، وذلك في ٣٠ قصة ورواية مختلفة خلال شهر رمضان المبارك بمشاركة نخبة من النجوم والممثلين والمواهب الجديدة .

وفي هذا الصدد صرح الفنان وائل خواجي فخور جدا بحصولي على البطولة المطلقة في عمل جازان وثقة المنتج ثامر الصيني التي جعلتنا في الموسم الرابع حققنا نجاحات واسعه بعد توفيق الله ثم برفقة زملائي وزميلاتي الممثلين الذين كان جزء كبير من نجاح العمل والأرقام هي الشاهدة على ذلك مماجعل لجازان موسم خامس وأفاد بأن جازان مليئه بالأحداث التي تحمل بين جنباتها كثير من القصص التي لامست قلوبنا كممثلين من خلال الأحداث التي عاشوها أجدادنا في الماضي فجازان مليئة بالجمال قديماً و حديثاً وماسترونه في رمضان سيكون مختلف تماماً.

في ختام تصريحه قدم “الخواجي” الشكر والتقدير لرئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون والمنتج ثامر الصيني على ثقتهم الكريمة ودعمهم للشباب السعودي بالمشاركة في مثل هذي الأعمال.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>