مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

تجمع الحدود الشمالية الصحي يطلق حملة توعوية تطوعية لتثقيف الصائمين في عرعر خلال شهر رمضان المبارك

تجمع الحدود الشمالية الصحي يطلق حملة توعوية تطوعية لتثقيف الصائمين في عرعر خلال شهر رمضان المبارك
https://www.alshaamal.com/?p=252972
تم النشر في: 12 مارس، 2024 2:29 ص                                    
16425
0
عرعر
ريم العنزي
عرعر

بدأت حملة التوعية التطوعية صم_بصحة، التي ينفذها تجمع الحدود الشمالية الصحي، في تقديم دور هام في توعية الصائمين خلال شهر رمضان المبارك. تتمثل أهمية الحملة في وجود فرق من الحملة في عدة مواقع داخل مدينة عرعر، بما في ذلك مخيمات الإفطار، والحدائق العامة، ومضامير المشاة، والمولات. تم بدء أعمال الحملة مع بداية شهر رمضان المبارك، بمتابعة من الرئيس التنفيذي لتجمع الحدود الشمالية الصحي، مروان اليحيى.

تقدم الأطباء والطواقم الطبية خدمات فحص العلامات الحيوية قبل وبعد الإفطار في مخيم المساعدية ومصلى العيد والفنادق. كما تشارك الحملة في أربعة أركان داخل عرعر مول بهدف توعية زوار المول بأهمية الصيام والإجابة على الأسئلة الطبية ذات العلاقة التي قد تواجه الصائمين، خاصة كبار السن والمرضى المزمنين.

تستمر الحملة طوال شهر رمضان المبارك، وتشارك فيها عدد من المتطوعين الصحيين الذين سجلوا مشاركتهم عبر منصة التطوع الصحي. يجدر بالذكر أن هذه الحملة تهدف إلى توعية الجمهور وتقديم الدعم اللازم للصائمين خلال شهر رمضان المبارك.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>