مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
المشاهدات : 20367
التعليقات: 0

كرامة بن علي الأحمر

كرامة بن علي الأحمر
https://www.alshaamal.com/?p=253399

‏اسم يتردد صداه حتى الآن ومنذ أن تقاعد عام ١٤٢٨ وحتى اليوم ومازالت ذكراهُ العطرة تحل في أي مكان يذكر فيها اسم إدارة تعليم صبيا ومديرها التي أسسها الأستاذ كرامة وذلك من خلال إدارته لتعليم محافظة صيبا منذ العام ١٤٠٣ وهو يعتبر أحد ابرز القادة الإداريين في المنطقة من خلال إدارته لتعليم صبيافقد حقق إنجازات عديدة وارتقى بمدارس المحافظة من بحرها إلى جبلها بأسلوب إداري رائع ونجح في إدارته من خلال تعامله الأبوي الرائع. مع المعلمين والمعلمات ومع الالطلاب والطالبات والموظفين والموظفات وذلك من خلال مهاراته في الاتصال بالآخرين وقد استطاع خلال فترة إدارته التي امتدت لأكثر من ربع قرن ونجح في نشر التعليم وفتح. المدارس في معظم مدن وقرى المحافظة.
‏وقد حققت إدارة تعليم محافظة صبيا في عهده عدة إنجازات وتبوأت منصات التكريم داخليا وخارجيا
‏وعندما يذكر اسم. الأستاذ في محفل أو مجلس الكل يبادر بذكر محاسنه وأخلاقه العالية من خلال تعامله الراقي مع الجميع.
‏وقد تميز الأستاذ كرامة بصفات عديدة منها ذكائه الكبير وذاكرته القوية وقدرته على تذكر الأحداث والتفاصيل التي حدثت قبل عدة سنين. وذلك من خلال مروره على جميع مدارس المحافظة ومعرفته لجميع المعلمين والإداريين قل أن تجد له مثيل ، فقد عرف عنه قوة ذاكرته وقدرته على تذكر تفاصيل الأحداث التي حدثت قبل عدة سنين.
‏والذي أمتد لربع قرن من الزمن خلال فترة إدارته لإدارة تعليم صبيا في الفترة السابقة. الجدير بالذكر أن الأستاذ كرامة الأحمر يعتبر أحد ابرز( القادة الإداريين ) في المنطقة فقد حقق من خلال إدارته لتعليم صبيا إنجازات عديدة وارتقى بمدارس المحافظة من بحرها إلى جبلها بأسلوب إداري رائع استطاع من خلال تعامله الأبوي الرائع ومن خلال مهاراته في الاتصال بالآخرين النجاح بإدارة تعليم صبيا والوصول بها إلى القمة. وقد تميز الأستاذ كرامة بذكاء كبير وذاكرة قوية قل أن تجد له مثيل ، فقد عرف عنه قوة ذاكرته وقدرته على تذكر تفاصيل الأحداث التي حدثت قبل عدة سنين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>