مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 27 شوّال 1445هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
أخبارالمناطق

بحضور وكيل إمارة المنطقة للشؤون التنموية

مؤسسة مساندة التطوعية بحائل تقيم مبادرة “تلاق” لكبار السن والأيتام وذوي الإعاقة

مؤسسة مساندة التطوعية بحائل تقيم مبادرة “تلاق” لكبار السن والأيتام وذوي الإعاقة
https://www.alshaamal.com/?p=255222
تم النشر في: 30 مارس، 2024 1:05 ص                                    
8176
0
aan-morshd
فاضل الغيثي - حائل
aan-morshd

أقامت مؤسسة مساندة التطوعية الاجتماعية بالشراكة مع جمعية العمل التطوعية جود للعام الثاني على التوالي مبادرة “تلاق” بحضور سعادة وكيل إمارة منطقة حائل للشؤون التنموية
‏المهندس عماد بن عيد الصبحي، وبرعاية من هيئة تطوير منطقة حائل، وبمشاركة العديد من جهات القطاع الحكومي والغير ربحي والخاص، وذلك للاحتفاء بهذه الفئات الغالية على الجميع من كبار السن، والأيتام، وذوي الإعاقة.

من جهته أوضح مدير المبادرة عدي الهمزاني بأن الفعالية تهدف إلى رفع مستوى الاهتمام بمكانة الفئات الخاصة وتلمّس احتياجاتهم والتعريف بحقوقهم وغرس قيم التطوع، تقديرًا لمكانتهم في المجتمع، وتحسين جودة الحياة وتحفيز المسؤولية الاجتماعية للعمل معاً على تسريع تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 .

وأضاف الهمزاني: شملت الفعالية مشاركة كبار السن والأيتام وذوي الإعاقة، في باقة متنوعة من الفعاليات المصاحبة، بالإضافة الى مشاركة عدد من الجهات في المجالين الصحي والاجتماعي ، بهدف تعزيز القيم الاسلامية والهوية الوطنية والتكافل الاجتماعي، وإدخال السرور في نفوس الفئات المستهدفة لدعم الجهود المبذولة على ادخال السرور في نفوسهم ودمجهم في مجتمعهم .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>