مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
محليات

أول تعليق من صاحب الموقف البطولي في الخرج “عبدالله العنزي” على واقعة إنقاذه طفل من الموت المحقق وسط الطريق

أول تعليق من صاحب الموقف البطولي في الخرج “عبدالله العنزي” على واقعة إنقاذه طفل من الموت المحقق وسط الطريق
https://www.alshaamal.com/?p=255319
تم النشر في: 31 مارس، 2024 4:15 ص                                    
20659
0
رحاب ناصف
ريحاب ناصف - متابعات
رحاب ناصف

أظهر مقطع فيديو يرصد من خلاله صاحب الموقف البطولي في الخرج المواطن “عبدالله بن مدلول العنزي” وهو يروي تفاصيل اللحظة التي أنقذ فيها الطفل، وذلك بعد مشهد يقطع الأنفاس ظهر فيه العنزي وهو يقود سيارته، ثم أوقفها لكي يقطع طفل الطريق، لكن الأخير وقف مكانه مما جعل العنزي في المسار الأيسر، بينما كانت هناك سيارة مسرعة متجهة في نفس المسار.

وأوضح العنزي وفقًا لـ”أخبار السعودية” أنه كان يسير بسيارته في المسار الأوسط من الطريق، وكان الطفل الذي يبلغ من العمر عام ونصف يسير في المسار الأيسر، وبلحظة انتبه للطفل ولم يكن لديه إمكانيه إلا أن يقطع الطريق ويخفف الضرر على الطفل أو أن يكون سببًا في نجاته، والحمدلله قدر الله ومشاء فعل.

وأشار العنزي أنه أخذ الطفل وأوصله لوالده والذي كان في حالة من الصدمة بعد أن شاهد الموقف أمامه، وكان من الصعب أن اتجادل معه أو اعاتبه على تركه للطفل.

ما حدث لم يكن في بطولة مني وقد يكون هناك شيء من الأب والأم بينهم وبين الله أن يحافظ عليهم، مبينًا أن الطرف الأخر سيتكفل بكل ما تضرر لديه وهي للسيارة الأخرى التي أصابها الضرر.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>