مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 27 شوّال 1445هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
محليات

“أصبح الداعم الأول والسند والأب لهم” .. بالفيديو: معلم مصري يُسخر وقته ومجهوده لتعليم أيتام منطقة “حائل” مجانًا

“أصبح الداعم الأول والسند والأب لهم” .. بالفيديو: معلم مصري يُسخر وقته ومجهوده لتعليم أيتام منطقة “حائل” مجانًا
https://www.alshaamal.com/?p=256093
تم النشر في: 9 أبريل، 2024 6:29 م                                    
9636
0
رحاب ناصف
ريحاب ناصف - متابعات
رحاب ناصف

حصد معلم مصري اشادات واسعة بعدما قام بتسخير وقته ومجهوده لتعليم أيتام منطقة حائل مجانًا ،حتى أصبح الداعم الأول والسند والأب لهم.

حصد معلم مصري قدير على اشادات واسعة، وذلك بعد أن قام بتسخير وقته ومجهوده لتعليم ايتام منطقة حائل مجانًا، إلى أن أصبح الداعم الأول والسند والأب لهم.

وأوضح المقيم المصري طه حامد سامر :” الحمد لله ربنا أكرمني مع مؤسسة إيخاء، حيث أدرس لهم منذ ٢٠٠٦ في جميع المراحل التعليمية “المتوسط والثانوي والتحضيرية والجامعة”، مشيًرا إلى أنه بفضل الله تخرج منهم الكثير وهم في مناصب عالية “.

وأشار سامر: كانت بالنسبة لي نقلة كبيرة في حياتي لأني تعرفت على الأبناء وأصبحت قريب منهم واستفدت كثيًرا أن تعرفت عليهم وأصبحت علاقة بيننا قوية جداً.

وشدد على أن العمل مع مؤسسة إيخاء هو عمل تطوعي وأغلب الابناء يعتبروني والدهم أو شقيقهم الكبير ويأخذون أرائي في أشياء كثيرة وكل ذلك أثر علي كثيرًا وشعرت أنهم مكسبي الكبير.

وأضاف هؤلاء هم مكسبي وهم أبنائي واخواني، مشيرا إلى أن الدعم الحكومي لهؤلاء الأيتام غير محدود من حيث المسكن والمأكل وحتى السيارات وغيره من الدعم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>