مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 16 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:06 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:03 م
العشاء
08:33 م
الأخبار الرياضية

تألقت في ميادين الهجن وحققت لقب النسخة الأولى ريما الحربي .. هجانة العرب الأولى

تألقت في ميادين الهجن وحققت لقب النسخة الأولى ريما الحربي .. هجانة العرب الأولى
https://www.alshaamal.com/?p=258745
تم النشر في: 3 مايو، 2024 10:10 م                                    
5329
0
aan-morshd
نواف الرويلي - العلا
aan-morshd

واصلت الهجانة السعودية ريما الحربي تألقها وتميزها في ميادين الهجن الدولية والعربية، وظفرت اليوم الجمعة بواسطة المطية “منتصر” بلقب هجانة العرب الأولى، وذلك خلال الشوط الثالث (زمول وثنايا قعدان – حيل ثنايا بكار) من بطولة كأس العرب للهجن بمشاركة 15 دولة على أرض ميدان العلا للهجن بتوقيت بلغ 3:02.392 دقيقة.
واصبحت الهجانة الحربي أول سعودية تتوج بلقب دولي، بعد حصولها على لقب كاس العلا للهجن للسيدات في سباق الهجانة في السباق الذي أقيم في الـ 25 من الشهر الماضي وقبل ان تضيف اليوم اللقب الثاني للسعودية ولها شخصياً.
ووفت الحربي بوعدها بتحقيق لقب بطولة العرب الأولى وذلك بعد 9 أيام من تحقيقها لقبها الأول، وقالت “اهدي هذا اللقب لوطني، وكما ذكرت، إعداد الاتحاد السعودي للهجن بقيادة رئيسه سمو الأمير فهد بن جلوي أثمر وظهرت نتائجه، وتحققت أهدافه، والقادم أجمل لي ولزميلاتي الهجانات السعوديات”.
واضافت “كان السباق قوي والمنافسة حامية وبفضل الله تعالى حققت المركز الأول، اكتسبنا بفضل الله خبره تؤهلنا للمنافسة ودعم الاتحاد لنا كبير جداً”.
وكانت الهجانة لميس الشمري بواسطة المطية “توارن” قد نالت المركز الثالث في السباق، فيما حققت الهجانة اليمنية ريم سالم المركز الثاني.
الجدير ذكره ان سباق الهجانة للنساء استحدث في السعودية لأول مره في العاشر من أغسطس في العام الماضي، وذلك ضمن مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الخامسة، وذلك في إطار جهود الاتحاد السعودي لتطوير رياضة المرأة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>