مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 21 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:04 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:05 م
العشاء
08:35 م
عام

مركز التنمية الاجتماعية بحائل يُفعّل اليوم العالمي للإبداع والابتكار 2024

مركز التنمية الاجتماعية بحائل يُفعّل اليوم العالمي للإبداع والابتكار 2024
https://www.alshaamal.com/?p=259112
تم النشر في: 6 مايو، 2024 5:08 م                                    
6424
0
aan-morshd
مشعل المري - حائل
aan-morshd

فعّل مركز التنمية الاجتماعية بحائل فعاليات اليوم العالمي للإبداع والابتكار عبر عددٍ من الفقرات المتنوعة بقاعة المركز الرئيسية .

جاء هذا التفعيل بالشراكة مع الجمعية التعاونية للإبداع والابتكار بالمنطقة التي قدّمت كلماتٍ تحتوي على رؤية الجمعية وأهدافها ورسائلها عبر رئيس مجلس الإدارة الدكتور نايف المهيلب فيما قدّمت الأستاذة منى الرشيدي كلمةً تحدثت فيها عن جمعية دليل لتأهيل الشباب والفتيات للعمل الحر وما تُقدمه من دعمٍ متواصل للشباب من أجل تمكينهم .

بعد ذلك كرّم سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل فريح العياد بحضور مساعده للتنمية أحمد الزامل كافة الجهات المشاركة التي قدّمت عملاً تكاملياً ساهم في إنجاح هذا التفعيل .

عقِب ذلك تجول الجميع في أركان المكان المُهيأة والتي احتوت على بعض المشاريع الإبداعية والابتكارية لطلاب وطالبات جامعة حائل وأركان جمعية الأسر المنتجة بحائل ( إنتاج ) وجمعية أجا النسائية بحائل وجمعية دليل لتأهيل الشباب والفتيات للعمل الحُر .

واختُتِم الاحتفاء بعددٍ من المسابقات للحضور من طلاب متوسطة قرطبة والتي تم على إثرها توزيع عددٍ من الجوائز والهدايا .

وأكد “العيّاد” أن المنطقة تزخر بالعديد من الموهوبين والمبدعين والمبتكرين القادرين على إثراء الوطن بمشاريعهم وأن ما شاهده يدعو للفخر وأن القادم دائماً أجمل في ظل وطنٍ طموح يحظى بقيادة داعمة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>