مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 21 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:04 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:05 م
العشاء
08:35 م
الأخبار الرياضية

للمرة الأولى من نوعها : غدًا… انطلاق بطولة القادسية الودية الدولية للسهام

للمرة الأولى من نوعها : غدًا… انطلاق بطولة القادسية الودية الدولية للسهام
https://www.alshaamal.com/?p=259543
تم النشر في: 9 مايو، 2024 12:27 ص                                    
6132
0
aan-morshd
فتحيه عبدالله - الدمام
aan-morshd

للمرة الأولى من نوعها على مستوى الأندية في المملكة، تنطلق، غدًا الخميس، بطولة القادسية الودية الدولية للسهام في الملعب الرديف بالنادي في الراكة، تحت مظلة الاتحاد السعودي للسهام.
ويشارك في البطولة التي تستمر منافساتها لمدة خمسة أيام لغاية الاثنين المقبل، 18 نادٍ (القادسية، الاتحاد، الخليج، الاتفاق، الثقبة، النور، الترجي، القارة، هجر، العلا، نجد، الباحة، الزيتون، الشرق، الانطلاق، الاعتماد، البدائع، جرش)، إلى جانب مشاركة خليجية من الكويت، البحرين، قطر.
من ناحيته، رحّب الرئيس التنفيذي لنادي القادسية الأستاذ نايف آل صاحب، بالأندية المشاركة محليًا وخليجيًا، في بطولة القادسية للسهام التي تعد أول بطولة موثقة في نظام منصة الاتحاد السعودي للسهام، مشيرًا إلى أن النادي يسعى دومًا لاستضافة البطولات الرسمية والودية التي تثري الحركة الرياضية في المملكة، والمنطقة الشرقية بشكل خاص وتسهم في جذب الجماهير للرياضات المتعددة واكتشاف المواهب الواعدة للمنتخبات الوطنية.
وأوضح آل صاحب أن بطولة القادسية للسهام تستهدف تعزيز الشراكة بين النادي والاتحاد السعودي للسهام والاتحادات الأخرى بدول الخليج، إلى جانب تنظيم بطولة ودية ذات معايير دولية وبنظام غير مسبوق بجميع تصنيفات البطولة، كما تهدف إلى تقييم الأداء الفني للاعبين وتحضيرهم للمشاركة في المنافسات الرسمية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>