مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 19 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
أخبارالتعليم

تعليم عسير يُنفّذ فعالية مجتمعية للتعريف بـ (نافس)

تعليم عسير يُنفّذ فعالية مجتمعية للتعريف بـ (نافس)
https://www.alshaamal.com/?p=260007
تم النشر في: 12 مايو، 2024 11:53 م                                    
6205
0
aan-morshd
عمر آل قايد - محايل عسير
aan-morshd

نفّذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير ممثلة في قسم الإشراف التربوي بإدارة الأداء التعليمي فعالية مجتمعية؛ للتعريف بأهمية الاختبارات الوطنية “نافس‬⁩”، بحضور مدير عام التعليم فهد عقالا، والمساعد للشؤون التعليمية الدكتور سعيد آل ربيع، و 1500 من فئات المجتمعين التعليمي والمحلي، وذلك في مجمع موجان بارك بخميس مشيط.

وأوضح المدير العام للتعليم فهد عقالا، أن المبادرة أتت لدعم الاختبارات الوطنية نافس والتي تنطلق الأسبوع المقبل، لتوعية المجتمع والإجابة عن استفساراتهم، بالإضافة إلى ممارسة الطلبة لأسئلة محاكية للاختبارات من أجل نشر ثقافتها والتعريف بها.

‏وجرى خلال الفعالية تعريف بدور شركاء النجاح أولياء الأمور والأُسر في دعم وتشجيع أبنائهم الطلبة؛ لتأدية اختبار (نافس) وتوضيح مهارات المواد المستهدفة من الاختبار، بمشاركة 20 متطوعاً ومتطوعةً من المشرفين والمشرفات التربويين والتربويات، و12 متخصصاً ومتخصصةً من المعلمين والمعلمات، أجابوا على نحو 1000 سؤال حول الاختبارات وطرائق التعامل معها، بحضور أكثر من 1500 من المجتمع المحلي والتعليمي.

كما اشتملت الفعالية على عرض خدمات تطبيق (مستقبلهم) وأهم أهدافه في متابعة رحلة الأبناء التعليمية، واحتوت على أركان تعريفية بالمهارات والمواد المستهدفة وعُرضت عدد من الفيديوهات المصاحبة ومرسم للأطفال.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>