مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
الشعر الشعبي

محمد بن راشد يرد على محمد بن زايد بقصيدة “خمسين عام”

محمد بن راشد يرد على محمد بن زايد بقصيدة “خمسين عام”
https://www.alshaamal.com/?p=26107
تم النشر في: 31 ديسمبر، 2018 12:58 م                                    
22072
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

كتب نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد قصيدة جديدة، رداً على رسالة التهنئة التي كتبها له ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد، بمناسبة مرور 50 عاماً على توليه أول منصب حكومي.

وكان محمد بن زايد كتب رسالة شكر وتهنئة لمحمد بن راشد، بعنوان “خمسون عاماً فخر للوطن”، أكد فيها فخر الإمارات قيادةً وشعباً بنائب رئيس الدولة الذي أتمَّ أخيراً 50 عاماً في خدمة بلده، حيث تقلد عدداً من المناصب الحكومية بدءاً بقيادة شرطة أبوظبي وانتهاءً بقيادة إمارة دبي ورئاسة مجلس الوزراء في الإمارات.

ورد محمد بن راشد بقصيدة “خمسين عامْ”، أعرب فيها عن شكره لمحمد بن زايد، وأن عمله في العام الواحد يوازي 50 عاماً وأن جهوده تشهد بها الملايين، وأنه يبذل للناس ويعين المساكين ويحمي حمى الدولة وقاد البلاد للوصول للفضاء، وأن له من شعب الإمارات المودة والطاعة وتلبية الأمر.

وشدد على أن خدمته الوطن طيلة هذه الـ50 عاماً هي وسام شرف وواجب عليه، وأن تقدير “بوخالد” له كرامة وفضل يحمله على الرأس ويضعه في العين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>