السبت, 21 محرّم 1446 هجريا, 27 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 21 محرّم 1446هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:53 م
المغرب
07:08 م
العشاء
08:38 م
أخبارالمناطق

برنامج وقاية يدشن انطلاق سلسلة من البرامج الصيفية بملاحظة الدمام

برنامج وقاية يدشن انطلاق سلسلة من البرامج الصيفية بملاحظة الدمام
https://www.alshaamal.com/?p=263080
تم النشر في: 11 يونيو، 2024 11:26 م                                    
7081
0
aan-morshd
فتحية عبدالله - الرياض
aan-morshd

انطلقت اليوم أولى سلسلة برامج وأنشطة الإجازة الصيفية في دار الملاحظة الاجتماعية بالدمام لعام ١٤٤٥هـ بالتعان مع الشراكات المجتمعية، حيث شاركت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالدمام (منارات العطاء) بتفعيل برنامج وقاية والذي انطلق بلقاء تعريفي وترفيهي وبرنامج رياضي، بالإضافة إلى تفعيل محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات ورحلة التعافي.
وقد تم تصميم خطة البرامج الصيفية لهذا العام موجهة لجميع الأحداث بالدار، وتنوعت بين البرامج التوعوية والثقافية والتدريبية والنشاطات الرياضية وبرامج للمواهب، وذلك بهدف تمكينهم من تكوين بيئة معرفية سليمة، والإسهام في تعزيز القيم النبيلة في نفوسهم، وصقل شخصياتهم ومهاراتهم، واستغلال أوقات فراغ الأبناء بما يحقق الأهداف المنشودة لهم.

يذكر أن برنامج (وقاية) سيمتد في تفعيل أنشطته إلى ثلاثة أشهر، بهدف إعادة بناء شخصية متعاطي المخدرات والتأكد من تعافيه التام ووقايته من الانتكاسة، بعدة برامج متنوعة تتناسب مع احتياجات الأحداث.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>