الأحد, 8 محرّم 1446 هجريا, 14 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 8 محرّم 1446هـ

الفجر
04:13 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:50 م
المغرب
07:13 م
العشاء
08:43 م
الأخبار الرياضية

الأحد.. اتحاد الهوكي يطلق معسكر تطوير الأداء الثاني في جمهورية مصر العربية

الأحد.. اتحاد الهوكي يطلق معسكر تطوير الأداء الثاني في جمهورية مصر العربية
https://www.alshaamal.com/?p=264543
تم النشر في: 27 يونيو، 2024 4:31 م                                    
3869
0
aan-morshd
مرفت طيب - الرياض
aan-morshd

ينطلق يوم الاحد القادم معسكر تطوير الأداء الثاني للاتحاد السعودي للهوكي في مدينة بورسعيد بجمهورية مصر العربية، يمتد لـ7 أيام ابتداءًا من 30 يونيو حتى 07 يوليو المقبل بمشاركة أكثر من 20 لاعباً تم اختيارهم من قبل الإتحاد وذلك عبر معسكراته لتجارب الاداء السابقة وسيستكمل المعسكر في العاصمة المصرية القاهرة حتى يوم 14 من يوليو القادم.

ويهدف المعسكر إلى تطوير مستوى أداء اللاعبين عبر تنظيم برامج تدريبية رياضية ومحاضرات نظرية مكثفة، تهدف إلى تحسين مهارات المتدربين، تحت تدريب كوادر فنية مختصة تحت إشراف الإتحاد، مما يسهم في تعزيز أداء اللاعبين وسيطبق المتدربين ما تعلموه من مهارات في مباريات ودية ستنظم خلال فترة المعسكر، مما يوفر بيئة تدريبية شاملة ومتكاملة.

من جانبه أوضح الإتحاد السعودي للهوكي، أن معسكر تطوير الأداء الثاني يأتي ضمن استراتيجية الإتحاد لتطوير الأداء الفني والبدني للمتدربين وتنمية المواهب الشابة، بهدف رفع المستوى المعرفي والثقافي في رياضة الهوكي الميدان مما يسهم في تعزيز مستوى هذه الرياضة في المملكة العربية السعودية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>