مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
مناسبات

الشاب سليمان سعيد الشويلعي يحتفل بليلة العمر

الشاب سليمان سعيد الشويلعي يحتفل بليلة العمر
https://www.alshaamal.com/?p=26951
تم النشر في: 4 يناير، 2019 12:57 ص                                    
85307
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

وسط هتافات التبريكات والتهاني، وفي ليلة من ليالي الأنس والفرح والسرور احتفل الشاب سليمان سعيد الشويلعي بزواجه من كريمة إحدى الأسر الكريمة بحضور لفيف من الأهل والأصدقاء والزملاء، وذلك بإحدى قاعات الأفراح بمحافظة الحائط بمنطقة حائل في مساء يوم الأربعاء الموافق 26/4/1440هـ..
بدأ برنامج الحفل بعد صلاة العشاء وتألق مقدم البرنامج الإعلامي نايف نواف الشويلعي في تقديم الفقرات والتي تنوعت بين وجود نخبة شعراء كبار من شعراء النظم و المحاورة.

كما ألقى مسعد سعيد كلمة نيابة عن أبناء الشيخ سعيد الشويلعي رحمة الله؛ والتي رحب من خلالها بالحضور وشكر الجميع على تشريفهم الحفل، وتمنى أن تحوز فقرات الحفل على رضاهم واستحسانهم.

وقد عبر العريس سليمان عن سعادته بإكمال نصف دينه سائلًا الله تعالى أن يرزقه الذرية الصالحة وأن يجعل الود والمحبة عنوانًا لحياته الزوجية المقبلة.

من جهة أخرى قدم أخ العريس الشاعر سلمان بن سعيد شكره وتقديره لكل من حضر وشاركهم فرحتهم سائلا الله أن يوفق العروسين التوفيق، وأن يجعل حياتهم المقبلة مليئة بالسعادة والهناء.

صحيفة الشمال الإلكترونية كان لها شرف الحضور والمشاركة في تغطية هذه المناسبة السعيدة، ونقل فعالياتها. وتتمنى للعروسين أن يبارك لهما الله وأن يجمع بينهما بالخير.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>