مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 7 شوّال 1445هـ

الفجر
04:38 ص
الشروق
05:59 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
الأخبار العربية

بالفيديو: عراك وتراشق بعبوات المياه في مجلس النواب الأردني بسبب ملفات فساد

بالفيديو: عراك وتراشق بعبوات المياه في مجلس النواب الأردني بسبب ملفات فساد
https://www.alshaamal.com/?p=35654
تم النشر في: 6 فبراير، 2019 7:15 م                                    
21983
0
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية

أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة قيام نائب في مجلس النواب الأردني، اليوم الأربعاء في مشاجرة تخللها تبادل التراشق بعبوات المياه.

وأبان مقطع الفيديو أحد النواب وهو يتحدث عن ملف فساد في محافظة العقبة جنوب الأردن، تتعلق بمنح مبالغ مالية لقضاة، وصلت إلى مليون دينار، حيث انتفض زميله منددًا بالإساءة للسلك القضائي.

وأثار سؤال للنائب محمد الرياطي حول مبالغ يتقاضاها قضاة ومدّعون عامّون، مقابل مكافآت نظير أعمال قضائية لهم في العقبة جلبة وغضبًا نيابيًا تحت القبة، مشيرًا إلى أسماء قضاة ومدعين عامين تقاضوا مكآفات من العقبة وصلت إلى مليون دينار منذ عام 2011 – 2016.

ودافع وزير العدل الدكتور بسام التلهوني، عن القضاة والمدّعين، قائلاً أنهم منزهون عن الأفعال المشبوهة وما يصرف من وزارة العدل أو البلديات وسلطة العقبة مقابل أعمال تتعلق بالقضاء.

وكشف الفيديو لحظة اقدام النائب صداح الحباشنة على ضرب النائب زيد الشوابكة بزجاجات المياه، بعد صراخ مع الأخير واعتراضه على سؤال

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>