مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
الأخبار الرياضية

منتخب الجوية بطلاً للكاراتيه في دورة العاب القوات المسلحة

منتخب الجوية بطلاً للكاراتيه في دورة العاب القوات المسلحة
https://www.alshaamal.com/?p=39992
تم النشر في: 26 فبراير، 2019 12:41 م                                    
43708
0
علي القرني
صحيفة الشمال الإلكترونية
علي القرني

اختتمت يوم أمس بطولة الكاراتيه ضمن دورة الألعاب الرياضية السابعة عشر للقوات المسلحة التي يستضيفها معهد الدفاع الجوي في جدة.
وحقق منتخب الجوية المركز الأول وكأس البطولة والميداليات الذهبية بينما جاء في المركز الثاني منتخب القوات البرية والمركز الثالث الحرس الملكي.
وتوج قائد مجموعة الحرس الملكي بالغربية اللواء عبدالله بن بكر المزيني الفرق الفائزة بحضور رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص ورئيس لجنة الحكام السعودية، رئيس لجنة حكام غرب آسيا للكاراتيه الدكتور مشرف الشهري.

من جانبه قال اللواء المزيني تشرفت اليوم برعاية ختام بطولة  الكاراتيه لدورة الألعاب الرياضية السابعة عشرة للقوات المسلحة و أهنيء معهد قوات الدفاع الجوي بالغربية على التنظيم الرائع للبطولة. كما لا يفوتني أن أتقدم بالتهنئة للفرق الفائزة بالمراكز المتقدمة نتيجة لثمار الاستراتيجية التدريبية لرفع كفاءة المنتخبات العسكرية لمواكبة ومنافسة المنتخبات العسكرية العربية والدولية. وختم اللواء المزيني حديثه بتقديم الشكر الجزيل لعموم القطاعات العسكرية المشاركة بالدورة على ما بذلوه من جهود مخلصة ومشرفة لقطاعاتهم .

هذا وتختتم اليوم بطولة اختراق الضاحية بمشاركة جميع المنتخبات ، كما تتواصل منافسات كرة القدم صالة بثلاث مباريات تجمع منتخب الخدمات الطبية مع منتخب الدفاع الجوي ومنتخب القوات الجوية مع الصواريخ الاستراتيجية ومنتخب الحرس الملكي مع منتخب البحرية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>