مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
الأخبار العربية

معرض “الفهد.. روح القيادة” يجذب ٣٢١٦٩ زائر وزائرة في محطته الخارجية الأولى بدولة الكويت

معرض “الفهد.. روح القيادة” يجذب ٣٢١٦٩ زائر وزائرة في محطته الخارجية الأولى بدولة الكويت
https://www.alshaamal.com/?p=40292
تم النشر في: 27 فبراير، 2019 2:18 م                                    
32833
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

أعلنت اللجنة التنظيمية لمعرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز “الفهد.. روح القيادة” والذي نُظم في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بدولة الكويت، أن عدد زوار المعرض خلال الفترة ١١- ٢٦ فبراير ٢٠١٩ وصل إلى ٣٢١٦٩ زائر وزائرة، مشيرة إلى أن يوم ٢٣ فبراير ٢٠١٩ سجل أكبر عدد للحضور في يوم واحد بـ ٤٥٦٤ زائر وزائر.
وأوضح عضو اللجنة التنفيذية المدير التنفيذي للمعرض الأستاذ خالد السليمان، أن المعرض أكمل في محطته الخارجية الأولى ونسخته الرابعة سلسلة نجاحه بعد محاطاته في الرياض، وجدة، والظهران خلال الأعوام الثلاثة الماضية، لافتا إلى أن استضافة دولة الكويت لمعرض وفعاليات “الفهد.. روح القيادة” تجسد العلاقة التاريخية التي تربط قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين.
وبين أنه تم تخصيص جناحاً خاصاً للعلاقات السعودية الكويتية المتميزة على مر التاريخ تحت مسمى “أخوة راسخة”، إذ يتميز هذا المعرض عن سابقيه بصور تعرض للمرة الأولى عن ملوك السعودية وأمراء دولة الكويت.
وأكد عضو اللجنة التنفيذية المدير التنفيذي للمعرض، أن المعرض شهد منذ يومه الأول تفاعلا كبيرا من الزوار، خصوصا أن المعرض حريص على جذب الشباب الخليجي والعربي للتعرف على سيرة الملوك والقادة، والظروف التي عاشوها والإنجازات التي قدموها لشعوبهم، مشيرا إلى أن المعرض جذب العائلات بتخصيص جناح (الطفل والتنشئة القيادية)، والذي ساهم في تعليم الأطفال وتنشئتهم على القيادة واستلهامها من خلال أسلوب تربوي خاص تشرف عليه اختصاصيات في رياض الأطفال.
وأوضح أن النسخة الرابعة للمعرض تميزت بجمع السعوديين والكويتين في فريق تنظيم واحد، واثبتوا أنهم مكان الثقة وساهموا بشكل مباشر بنجاح المعرض وفعالياته، خصوصا أننا عشنا تحدي مع المنظمات والمنظمين من دولة الكويت، والذين أثبتوا نجاحهم ومقدرتهم في إدارة المعرض ونقله للزوار بطريقة احترافية.
الجدير بالذكر أن المعرض سلط الضوء على جانب من حياة الملك فهد بن عبدالعزيز -رحمه الله- ومقتنياته الشخصية، عبر تقديمها بأسلوب احترافي يراعي التناسق في المراحل والتواريخ والمحتوى وباستخدام وسائل التقنية الحديثة بأسلوب تشويقي مثل الهولوجرام والتقنيات الصوتية الحديثة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>