مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
الأخبار الرياضية

المحامية ” رباب المعبي ” رئيسة لجنة التحكيم بالاتحاد الدولي للتسويق والاستثمار الرياضي

المحامية ” رباب المعبي ” رئيسة لجنة التحكيم بالاتحاد الدولي للتسويق والاستثمار الرياضي
https://www.alshaamal.com/?p=40342
تم النشر في: 27 فبراير، 2019 5:44 م                                    
40036
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

عيّنَ الاتحاد الدولي للتسويق والاستثمار الرياضي المحامية والمحكم التجاري رباب احمد المعبي رئيسة اللجنة الدولية الرياضية وتعد (المعبي) كأول سيدة سعودية ترشح كمحكمة دولية في المجال الرياضي.
الاتحاد الدولي للتسويق والاستثمار الرياضي تم تأسيسه عام 2018 م ويترأسه الكابتن إسحاق سراج وتتمثل رسالة وأهداف الاتحاد في تقديم العون والمساعدة لكافة الأفراد والمؤسسات الرياضية الحكومية والخاصة، وتحقيق الربحية المعنوية والمادية في مجال التسويق والاستثمار الرياضي وتوسيع قاعدة الألعاب الرياضية من خلال إنشاء جسور بين تلك المؤسسات لزيادة التبادل المعرفي والتجاري والاستثماري وغيره على مستوى العالم.

والجدير بالذكر بأن المحامية والمحكم التجاري رباب المعبي الحاصلة على ماجستير في القانون التجاري قد نالت عضوية محكم معتمد من قبل المركز السعودي للتحكيم التجاري كأول سيدة سعودية تمنح عضوية التحكيم في المملكة العربية السعودية، إلى جانب العديد من العضويات في مراكز وهيئات التحكيم العربية والدولية.

وعبرت (المعبي) عن سعادتها بالترشيح وتقدم الشكر والتقدير لثقة الاتحاد في شخصها وفي الخدمات المقدمة من الجانب القانوني أو التحكيم، وتتقدم بالشكر والدعاء للقيادة الرشيدة لتمكين المرأة السعودية بالترقي في المجالات المتنوعة وعلى رأسها القطاع الرياضي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>