مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الأخبار الرياضية

منتخب الجوية يحصد ذهب كرة الطاولة وكرة القدم للصالات في دور الألعاب الرياضية للقوات المسلحة

منتخب الجوية يحصد ذهب كرة الطاولة وكرة القدم للصالات في دور الألعاب الرياضية للقوات المسلحة
https://www.alshaamal.com/?p=40701
تم النشر في: 1 مارس، 2019 2:16 م                                    
32517
0
علي القرني
صحيفة الشمال الإلكترونية
علي القرني

حقق منتخب القوات الجوية بطولة كرة الطاولة  في منافسات دورة الألعاب الرياضية للقوات المسلحة وحل منتخب القوات البرية في المركز الثاني فيما حقق منتخب القوات البحرية المركز الثالث.

وحيث توج مدير مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة اللواء الطبيب/ إبراهيم بن حمد الناصر الفرق الفائزة في البطولة.  وقال اللواء الناصر في ختام التتويج أن الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة (حفظها الله ) للدورات الرياضية  لأفراد القوات المسلحة يأتي من حرصها على تنمية قدراتهم الصحية والعقلية والبدنية وضمان استمرارهم باللياقة البدنية والجاهزية العالية لأداء المهمات الموكلة إليهم بكفاءة عالية.

وكما اضاف : أن من منطلق دورنا في تقديم الخدمات الطبية لجميع منسوبي القوات المسلحة حرصنا في الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة ممثلة في مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة على توفير كافة الامكانيات الإسعافية والعلاجية وتجهيز عيادات مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية ويعمل بها طواقم ذوو كفاءة عالية وهذا يأتي توازيا مع الجهود الواضحة التي تقدمها اللجنة المنظمة للبطولة. مقدماً التهاني والتبريكات للفرق الفائزة في هذه البطولة وتمنى التوفيق للمنتخبات الأخرى التي لم يحالفها الحظ.

و من جانب آخر رعي مساعد قائد الأسطول الغربي اللواء البحري الركن فالح بن عبد الرحمن الفالح المباراة النهائية لكرة القدم صالات بين منتخبي القوات الجوية والحرس الملكي وتمكن منتخب القوات الجوية من تحقيق اللقب في مباراة مثيرة بين الطرفين بنتيجة 6-4 وفي نهاية اللقاء قام اللواء الفالح بتتويج منتخب الجوية، بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية، كما سلم الميداليات الفضية لمنتخب الحرس الملكي صاحب المركز الثاني، والميداليات البرونزية إلى منتخب البرية صاحب المركز الثالث. وأعرب اللواء الفالح عن سعادته بالنجاحات التي تحققها البطولة كما أشاد بما شاهده من جهود مميزه سواء من اللجنة المنظمة أو من اللجنة الفنية. اوالإعلامية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>