مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
مناسبات

بني معن تعانق الفرح بعنوان فرحة بلد والهاشم أنتم سر النجاح .. ورسوم الانضمام هي الأقل في الأحساء

بني معن تعانق الفرح بعنوان فرحة بلد والهاشم أنتم سر النجاح .. ورسوم الانضمام هي الأقل في الأحساء
https://www.alshaamal.com/?p=40936
تم النشر في: 3 مارس، 2019 7:44 ص                                    
63639
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

ليلة تاريخية جديدة تسجل في سجل أحداث قرية بني معن الوادعة بمحافظة الأحساء بعد نجاحها بزفاف كوكبة من أبنائها في مهرجان الزواج الجماعي للسنة الثانية على التوالي .
عاش فيها أبناء القرية ليلة من أجمل ليالي العمر بزفاف 26 فارسًا وفارسة كانوا عنوان الفرح، وحققت إدارة المهرجان ما كانت تصبو إليه من التميز في العام الثاني بعد عودة المهرجان بالعام المنصرم . حيث تم هندسة المخيم بشكل جمالي يسمح لك بأن تستمع بكل زوايا المهرجان . وكان للتجهيزات الحديثة التي خطط لها على مستوى عالي من الجذب ولفت الانتباه .
وشهدت المهرجان توافد أعداد كبيرة فاقت زوار المهرجان السابق وتوافق ذلك مع توقعات إدارة المهرجان مما جعلها تزيد وجبة العشاء المخصصة لضيوف المهرجان التي استمر تقديمها إلى نهاية فعاليات المهرجان .
وافتتح المهرجان أبوابه بعد مغرب مساء أمس الخميس 20-6-1440هـ واستقبل به ضيوفه بمختلف الأركان المتنوعة ، في حين أنه تم تقديم وجبة عشاء خاصة للفرسان في أحد المزارع الأحسائية ومن ثم انتقلوا إلى مقر المهرجان لتستقبلهم الحشود الغفيرة بالزغاريد والابتهاج .
وقال السيد عبد الله الهاشم رئيس مجلس إدارة المهرجان أن الإدارة سعت في هذا العام للتميز وخدمة جميع أبناء القرية من أجل تسهيل أمور الزواج ، وكذلك توحيد صف جميع أبنائها والعمل على قلب رجل واحد . وأرجع سبب النجاح إلى أن بني معن تستحق الكثير ورجال العطاء هم السند.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>