مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الأخبار الرياضية

5 انتصارات في بطولة التدريب التقني بعسير

5 انتصارات في بطولة التدريب التقني بعسير
https://www.alshaamal.com/?p=42520
تم النشر في: 11 مارس، 2019 12:18 ص                                    
73326
0
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية

واصلت بطولة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لكرة القدم التي تستضيفها الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني منطقة عسير فعالياتها لليوم الثاني على التوالي حيث شهدت المنافسة أمس خمس انتصارات لكل من نجران والشرقية ومكة والقصيم والمدينه على ملعب نادي ضمك ومعلب كلية التقنية بخميس مشيط .

مكة والباحة

على ملعب تقنية الخميس التقى فريقي مكة والباحة بعد خسارتهما في الجولة الأولى وحقق فريق مكة فوزا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف للباحة في مباراة متوسطة الأداء

عسير والقصيم

وفي اللقاء الثاني على ملعب تقنية الخميس التقى فريقي منطقة عسير والقصيم وانتهى اللقاء بفوز القصيم بهدف في مباراة متوسطة الأداء وبهذا تخرج عسير من المنافسة بعد خسارتين لهما في البطولة

الشرقية وجازان

في مباراة ثالثة بتقنية الخميس حقق فريق الشرقية فوزا بثلاثة اهداف مقابل هدف على فريق جازان في مباراة شهدت تنافس بين الفريقين .

ضمك يحتضن مباراتين

حقق فريق نجران انتصارا ثانيا في البطولة في ثاني المواجهات على حساب فريق حايل الذي يعتبر من أقوى المنافسين في البطولة وانتهى اللقاء بفوز نجران بهدفين نظيفة وشهدت اللقاء طرد أحد لاعبي نجران.

المدينه وتبوك
وفي لقاء اخر تفوقت المدينه بفوزها بأربعة أهداف مقابل هدف لفريق تبوك في مباراة جمعتهما على أرض النادي

حكام عسير يبدعون

ظهرت البطولة بأفضل صورها في مبارياتها من حيث التحكيم والتنظيم حيث ابدع حكام منطقة عسير في إدارة كافة المباريات في ظل تواجد اللجان المنظمة للفعاليات في ملاعب ضمك وكلية الخميس بمشاركة إدارة الأنشطة بالمؤسسة.

5 مواجهات اليوم

يشهد يوم الثلاثاء القادم إقامة دور الأربعة بعد إسدال الستار اليوم الأحد على الدور التمهيدي للبطولة حيث يقام مساء اليوم 5 مباريات تحدد مصير المتأهلين لدور الأربعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>