مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
الأخبار الرياضية

اختتام منافسات المجموعات بـبطولة ” واعد جازان” لـكرة القدم

اختتام منافسات المجموعات بـبطولة ” واعد جازان” لـكرة القدم
https://www.alshaamal.com/?p=43852
تم النشر في: 19 مارس، 2019 9:15 م                                    
22588
0
عبدالرحمن بن مرشـــد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشـــد

أنهت بطولة واعد الرياضية لكرة القدم التي تقيمها جمعية التوعية باضرار القات أمل بالتعاون مع فرع الهيئة العامة للرياضة بمنطقة جازان، تصفيات المجموعات والتي شهدت مشاركة 20 مدرسة من تعليمي صبيا وجازان وتأهلت ثمان مدارس إلى المرحلة التالية.
وأكد خالد الحازمي مشرف الفعاليات بمعرض واعي الذي تنظمه جمعية التوعية باضرار القات “أمل” أن البطولة أقتصرت المشاركة فيها على طلاب الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية، وتم إقامتها بالتعاون مع هيئة الرياضة ممثلة بفرع جازان، وفق أحدث المعايير الرياضية من خلال طواقم تحكيم محترفة ولجان إدارية تتولى الإشراف لضمان خروج البطولة بأبهى صورة.
وأشار الحازمي إلى أن البطولة تهدف إلى توجيه الطلاب لأهمية ممارسة الرياضة وبث روح التنافس الرياضي الايجابي بعيداً عن التعصب الرياضي، مضيفا أنه تم تخصيص جوائز ثمينة لأفضل لاعب بعد كل مباراة لتحفيز المواهب الرياضية.
كاشفا عن النهائي للبطولة سيكون بعد مغرب الخميس القادم، وتأتي البطولة على هامش معرض واعي الذي يقام على الكورنيش الشمالي بمدينة جازان.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>