مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الأخبار الرياضية

الرياض بطل “بطولة نخبة الجامعة السعودية الالكترونية

الرياض بطل “بطولة نخبة الجامعة السعودية الالكترونية
https://www.alshaamal.com/?p=45621
تم النشر في: 31 مارس، 2019 9:30 م                                    
73289
0
تصوير محمد السعران و بندر العصيمي
صحيفة الشمال الإلكترونية
تصوير محمد السعران و بندر العصيمي

أختتمت الجامعة السعودية الالكترونية بالرياض مساء أمس بطولة النخبة لكرة القدم على مستوى الفروع في نسختها الأولى والتى اقيمت على ملعب فندق الهولندي ان بحي الازدهار .

بحضور مدير الجامعة المكلف سعادة الدكتور/ إبراهيم المعيقل، وحضور السادة وكلاء وعمداء وهيئة التدريس في الجامعة،وعدد من الشخصيات المجتمعية التى تمت دعوتها لهذه المناسبة وجمهور غفير ساند الفريقين

وجمعت المباراة النهائية فريقي الرياض والدمام،
وانتهت بفوز فريق فرع الرياض بهدف سجله اللاعب فيصل المطيري. ليتوج الرياض بالبطولة

وحصل أفضل إداري بالبطولة الأستاذ/ عبدالله المطيري، من فريق تبوك، وحصل على أفضل حارس اللاعب/ نايف العتيبي،من فريق الدمام، وفاز اللاعب/ فهد اليامي، من فريق أبها، على هداف البطولة، ب(٥) أهداف، كما حصل اللاعب متعب الخليوي، على أفضل لاعب بالبطولة.
شاركت جمعية إنسان لرعاية الأيتام في فعاليات البطولة التي كانت على هامش المباراة النهائية، بدخول أرضية الملعب مع اللاعبين، حيث قدم مدير الجامعة هدايا تذكارية لهم، وتهدف إنسان من مشاركتها في هذه البطولة وغيرها من المحافل الوطنية والمناسبات العامة، إلى دمج الأبناء في المجتمع وتعزيز العلاقة بمختلف الجهات، ورسم الأبتسامة على محياهم وإدخال السرور إلى نفوسهم وإطلاعهم على مستوى مستجدات وعلم الحياة العصرية.
وشارك فريق الصقور لذوي الهمم في لعبة الطائرة قبل بداية الشوط الأول، التي استمتع بها الجمهور، حرصت الجامعة السعودية الالكترونية في مشاركة فريق الصقور من ذوي الهمم في هذه البطولة من منطلق دمجهم في المجتمع، وأيضاً كشف مواهبهم ومهاراتهم التي كانت محل تقدير الجامعة، وبعد ذلك تم تكريمهم، نظير فوزهم على أعضاء التدريس في الجامعة.
وفي نهاية المباراة تُوجهت الفرق الفائزة بمشاركة واستعراض رائع ومثير من فريق نادي ملاك هارلي ديفيدسون الرياض، بدخول كأس البطولة محمولاً على أحد الدرجات النارية بطريقة مشوقة وتفاعل الجمهور بها، وصاحبها الألعاب النارية والمدافع الورقية التي ظهرت برونق جميل إضافة سرور ومتعة في ختام البطولة.
كرمت الجامعة مشرفي الفرق المشاركة ورعاة البطولة الراعي الإعلامي إذاعة يو أف أم وصحافيو الوطن، وجمعية إنسان على هذه المشاركة الفعالة والتي له أثر كبير بنجاح البطولة.
من جهته أكد الدكتور/ عمر بن علي الحسون ، المشرف العام على البطولة، أن البطولة حققت الهدف المرجو منها، بتعارف طلاب الجامعة في المناطق المختلفة، ونشر الروح الرياضية بين طلابها، والاستفادة من ممارسة الرياضة، مؤكداً على أن هذه البطولة ستقام كل عام في مدينة من مدن المملكة، وكذلك إطلقنا مسابقة على هامش البطولة مسابق هشتاق عن #الجامعة_السعودية_الالكترونية، بعنوان #مسابقة_البطولة، بهدف التعرف على الجامعة ونوعية التعليم بها، وقد حققت متابعة وتفاعل كبير من مختلف أنحاء المملكة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>