مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الأخبار الرياضية

أخضر التايكوندو للكبار يقهر النقص ويتوشح الذهب العربي

أخضر التايكوندو للكبار يقهر النقص ويتوشح الذهب العربي
https://www.alshaamal.com/?p=47472
تم النشر في: 15 أبريل، 2019 10:27 ص                                    
46273
0
فريق التحرير
صحيفة الشمال الإلكترونية
فريق التحرير

خطف لاعبا المنتخب السعودي فهد السميح وعلي عسيري ميداليتين ذهبية للكبار في وزني 54 و 58 جرام في منافسات البطولة العربية الحادية عشر التي اختتمت فعاليتها أمس بالقاعة المغطاة بمدينة العيون في المغرب ، كما نالت اللاعبة السعودية أبرار بخاري برونزية وزن 57 على مستوى الإناث حيث قدمت مستوى كبير رغم تفوق المنافسين في الخبرة الدولية ، وحصل الحكم الدولي السعودي محمد الدكان على جائزة افضل حكم عربي .
ومثل المنتخب السعودي (فهد السميح ،وعلي عسيري ،وفهد الجبيلة، وماجد المبروك  واللاعبة أبرار بخاري) واشرف على الجهاز الفني الوطنيان عبدالمنعم الخواهر ومنصور عسيري  .وأقيمت على هامش البطولة ندوة صحفية شارك فيها نخبة من الإعلاميين العرب .
وعطفًا على المكتسبات التي حققها الأخضر السعودي في البطولة حل في المركز الثالث عربيًا بعد منتخبا مصر و المغرب .رغم أنالأخضر السعودي لم يشارك الا بأربعة أوزان نظراً لظروف الاختبارات الدراسية.
من جانبه أكد رئيس الوفد السعودي العميد ركن شداد العمري ان الذهب السعودي جاء بعد جهد وفير بذله اللاعبون و برهنوا أن الأخضر السعودي في الطليعة و هدفة الذهب العالمي في المشاركات المقبلة ، مقدماً شكره لرئيس الهيئة العامة للرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي آل سعود للجهود التي يبذلها لجميع الاتحادات ، مؤكداً أن ما حققه منتخب التايكوندو نتاج ما نجده من اهتمامات سموه و جميع المسؤولين بالهيئة العامة للرياضة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>