مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 29 شوّال 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:55 م
العشاء
08:25 م
مناسبات

السلوم مديرا للمتابعة بصحة الرياض

السلوم مديرا للمتابعة بصحة الرياض
https://www.alshaamal.com/?p=51805
تم النشر في: 13 مايو، 2019 4:50 م                                    
74258
0
راوية ناجي
صحيفة الشمال الإلكترونية
راوية ناجي

صدر قرار سعادة مدير عام الإدارة العامة للمتابعة والمراجعة الداخلية بوزارة الصحة الدكتور فهد الفريحي بتكليف الأستاذ/ حمد بن عبد العزيز بن سلوم مديرا لإدارة المتابعة بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض اعتبارا من 04 / 09 / 1440 هـ .

ومن جانبه ثمّن الأستاذ/ حمد بن عبد العزيز بن سلوم لسعادة مدير عام الإدارة العامة للمتابعة والمراجعة الداخلية بوزارة الصحة هذه الثقة سائلاً الله عز وجل له التوفيق والنجاح في أداء مهامّه ومسؤولياته القادمة، ومؤكدًا في الوقت ذاته على أن التكليف ماهو إلا حافز له ولزملاؤه منسوبي الإدارة؛ لبذل المزيد من الجهود في سبيل الإرتقاء بأداء إدارة المتابعة بصحة المنطقة.

ومن الجدير بالذكر أن الأستاذ/ حمد بن عبد العزيز بن سلوم يعد من الكوادر الإدارية الناجحة في مجال عمله ، وساهم خلال الفترة الماضية في تطوير سير العمل في إدارة المتابعة بصحة المنطقة .

وتتقدم أسرة صحيفة الشمال الإلكترونية بالتهنئة والتبريكات لـ الأستاذ/ حمد السلوم بمناسبة تكليفه مديراً لإدارة المتابعة بصحة الرياض وتتمنى له مزيداً من التقدم والنجاح في حياته العلمية والعملية وخدمة دينه ووطنه ومليكه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>