مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الأخبار الرياضية

كاظمة يقابل الكساء والعرين يواجهه الهلال في دوري الأربعة في بطولة العرين الرضانية

كاظمة يقابل الكساء والعرين يواجهه الهلال في دوري الأربعة في بطولة العرين الرضانية
https://www.alshaamal.com/?p=51852
تم النشر في: 14 مايو، 2019 1:06 م                                    
32215
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

اكتمل عقد الفرق المتأهله لنصف نهائي بطولة العرين الرمضانية الثانية لعام 1440 هـ بمواجهتين ناريه استمتع بها الحضور الشرفي من داعمين للبطولة و شخصيات رياضية على مستوى محافظة الأحساء .

حيث كسب فريق كاظمة البطاقة الثالثة لنصف النهائي بعد أن فاز على فريق نجمة الهفوف بهدفين دون مقابل سجلهما راشد المطيري في الدقيقة 32 و زميله هاني الناهض مع بداية الشوط الثاني من ركلة جزاء كما شهدت المباراة طرد لاعب من كلا الفريقين من قبل حكم المباراة محمد السعد عندما تلقى لاعب كاظمة فهيد القحطاني على الكرت الأصفر الثاني عند الدقيقة 40 من الشوط الأول فيما انطرد مدافع نجمة الهفوف مهنا الخالدي عند الدقيقة 68 وفي ختام المباراة اختارت اللجنة الفنية افضل لاعب من جانب كاظمة راشد المطيري فيما وقع الاختيار على اللاعب عوض الدوسري من جانب فريق نجمة الهفوف .

وفي المواجهة الثانية حضرت الريمونتادا من جانب فريق العرين على حساب فريق الازدهار عندما تأخر في نتيجة المباراة بهدفين سجلهما ابراهيم الجمعة عند الدقيقة 30 و زميله خالد الشمراني عند الدقيقة 53 ليدفع بعدها ثمن ضياع الفرص بإستقباله هدفين في الوقت بدل الضائع من المباراة سجلهما أيمن السماعيل و علي الفهيد لتتجه المباراة لركلات الترجيح التي شهدت تألق افضل لاعب في المباراة حارس العرين حسين الدليم بتصديه الركلة السادسة مانحاً فريقه بطاقة العبور لنصف النهائي كما اختارت اللجنة الفنية لاعب الازدهار خالد الشمراني بجائزة أفضل لاعب .

الجدير بالذكر أن مساء يوم الأربعاء ستكون مواجهات نصف النهائي عندنا يلعب الهلال أمام العرين في المباراة الأولى و يتواجة كاظمة و الكساء في المباراة الثانية .
وشهدت الدورة حضورا جماهيريا كبيرا وعدد من اللاعبين القدامى ورؤساء فريق ومعلقين ورجال أعمال ووجهاء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>