مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
الأخبار الرياضية

اختتام تصفيات المجموعات من بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس

اختتام تصفيات المجموعات من بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس
https://www.alshaamal.com/?p=52240
تم النشر في: 18 مايو، 2019 1:49 ص                                    
23942
0
أبراهيم القصادي
صحيفة الشمال الإلكترونية
أبراهيم القصادي

أختتمت أمس الجمعة تصفيات المجموعات من بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس لكرة القدم القائمة منافساتها على ملاعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة، حيث تأهل إلى دور الثمانية من تصفيات فرق المرحلة الثانوية، فريق مدرسة منارات القصيم وفريق ثانوية المأمون من المدينة المنورة من المجموعة الأولى، وفريق مجمع الحقو التعليمي وفريق ثانوية الملك فيصل من حفر الباطن من المجموعة الثانية، وفريق ثانوية الأقصى من جدة وفريق مدرسة قرطبة من الرياض عن المجموعة الثالثة، وفريق مدرسة مؤته من مكة المكرمة وفريق ثانوية عبدالله بن مسعود من عسير عن المجموعة الرابعة.
وستلعب اليوم السبت منافسات تصفيات دور الثمانية، وستتواصل منافسات بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس لكرة القدم حتى المباراة النهائية المقررة في 23 مايو الجاري.
وتشهد كافة مباريات البطولة حصورا لافتا للمواهب الكروية في مختلف المراكز وسط متابعة ميدانية من الإدارة الفنية بالمتتخبات الوطنية السنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم وعددا من كشافي عدة أندية محلية وأجنبية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>