مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 29 شوّال 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:55 م
العشاء
08:25 م
مناسبات

السيد رجل الأعمال “فهد غشام البصمان” يفتتح ديوانه الجديد بالكويت

السيد رجل الأعمال “فهد غشام البصمان” يفتتح ديوانه الجديد بالكويت
https://www.alshaamal.com/?p=52698
تم النشر في: 23 مايو، 2019 1:04 م                                    
552211
0
الكويت
عبدالرحمن بن مرشد - غانم الويفي
الكويت

دعى السيد رجل الأعمال فهد غشام البصمان لحضور “الغبقة الرمضانية ” في ديوانه الجديد في دولة الكويت الشقيقة وذلك يوم الاربعاء 22/ 5/ 2019 وذلك بعد صلاة التراويح مباشرة، وقد أجاب الدعوة وحضر لفيف من محبي البصمان وتوافدت على الديوان الجديد جموع غفيرة من رجال الأعمال والوجهاء وأعيان قباىل بني رشيدوالقبائل الاخرى والشعراء في دولة الكويت الشقيقة مما يعكس حب وشعبية البصمان الكبيرة الساكنة في القلوب لرجل تتحدث عنه أفعاله قبل أقواله .

وصرح رجل الأعمال فهد الغشمان بأنه سعيد لتعني صحيفة الشمال للحضور الى الكويت والمشاركة في افتتاحية الديوان ويقول: ” يشهد الله أنها محسوبة لكم هذا الحضور”، الجدير بالذكر أن أبا فيصل كان قد تبرع لعتق رقبة حمد الشويلعي بمليوني ريال ضمن حملة قبيلة الرشايدة في دولة الكويت الشقيقة، مما يعكس الترابط الكبير بين الدولتين الشقيقة على مستوى الموطنين.

الاعلامي فهد بن قلمة البصمان
يصرح لصحيفة الشمال: ” اخي فهد البصمان رجل وضع له بصمة في الخير والوفاء وأياديه ممدودة للكل، وأشكركم على حضوركم وتغطيتكم الإعلامية وكل عام وأنتم بخير” .

ويتقدم منسوبي صحيفة الشمال الإلكترونية بالتهنئة والتبريكات لـ رجل الأعمال ” فهد البصمان” بمناسبة افتتاحه ديوانه الجديد وتتمنى له ان يكون افتتاح خير وبركة عليه وان يحقق المزيد والمزيد في حياته.

وكان من اللافت ايضا تواجد لفيف من الإعلامين لتغطية إعلامية كبير ة لهذا الحدث.

وقد تشرف كادر اعلامي من صحيفة الشمال حضر من المملكة العربية السعودية للمشاركة في هذه المناسبة والتقاء بعدد من الاعلاميين البارزين بدولة الكويت .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>