مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 3 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:14 ص
الشروق
05:40 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:56 م
العشاء
08:26 م
مناسبات

الشيخ ” نافع الشويلعي ” يحتفل بزواج ابنائه

الشيخ ” نافع الشويلعي ” يحتفل بزواج ابنائه
https://www.alshaamal.com/?p=54449
تم النشر في: 6 يونيو، 2019 11:20 م                                    
106751
0
صالح الصويان
صحيفة الشمال الإلكترونية
صالح الصويان

في ليلة بهيجة مباركة وفِي أجواء مفعمة بالحب والود ووسط فرحة العريس وأهله ازدانت قاعة الدهيس للاحتفاات  بفرحة الجميع مع انتشار البخور والعود والطيب وترديد كلمات التهاني والتبريكات وعلت البسمات الوجوه بفرحة الرباط المقدس، احتفل مساء اليوم الخميس 3 _ 10 _ 1440 الشيخ ” نافع عيد الشويلعي بمناسبة زواج ابنائة ( عيد ، فهد ، أيوب ) بقصر الدهيس للاحتفالات بفيضة اثقب وقد أقيم كرنفال شعري قدمة الإعلامي” سيف محمد الشويلعي بدأ بتلاوة عطرة ورائعة للقرآن الكريم.

ثم ألقى صاحب الحفل كلمته والتي رحب من خلالها في الحضور معبر عن شكرة وتقديرة لكل من شارك وبارك، وتحمل عنا السفر من أجل تلبية الدعوة، تلا ذلك القصائد الترحيبية والوطنية.

بعد ذلك تفضل صاحب الحفل بتقديم الدروع التذكارية لعدد من الشعراء بمناسبة مشاركتهم الفعالة في إنجاح الحفل، وتناول الجميع مأدبة العشاء المقامة في هذة المناسبة.

وتتقدم أسرة صحيفة “ الشمال ” الإلكترونية بالتهنئة والتبريكات للشيخ نافع الشويلعي بمناسبة زواج أبنائه سائلين لهم حياة زوجية سعيدة داعين الله تعالى أن يبارك لهم ويبارك عليهم وأن يجمع بينهم في خير ويخلف عليهم بالذريه الصالحه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>