مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 3 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:14 ص
الشروق
05:40 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:56 م
العشاء
08:26 م
مناسبات

اهالي بلدة الخريشاء يحتفلون بزواج ابنهم ” حسين الحوال “

اهالي بلدة الخريشاء يحتفلون بزواج ابنهم ” حسين الحوال “
https://www.alshaamal.com/?p=54762
تم النشر في: 8 يونيو، 2019 12:03 م                                    
69503
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

في ليلة بهيجة مباركة وفِي أجواء مفعمة بالحب والود ووسط فرحة العريس وأهله ازدان قصر ابانات بفرحة الجميع مع انتشار البخور والعود والطيب وترديد كلمات التهاني والتبريكات وعلت البسمات الوجوه بفرحة الرباط المقدس، احتفل اهالي بلدة الخريشاء في ابانات ابناء حوال محسن بن ذيخان المظيبري بزواج ابنهم حسين محسن الحوال.

وكان ذلك الحفل مساء يوم الاربعاء الموافق 1440/10/2 في قصر ابانات بالوسق وسط حضور كبير من شيوخ ووجهاء ورجال الاعمال والإعلام ورؤساء المراكز والمعرفين والمسوؤلين والشعراء والمنشدين من قبيلة بني رشيد والقبائل الأخرى
مهنئين ومشاركين للعريسين فرحتهم داعين من الله التوفيق لهم في حياتهم الزوجيه.

بداء الحفل الخطابي بعد صلاة العشاء والذي قدمه الإعلامي المميز والقدير : نادر حوال المظيبري وتخلل الحفل ايآت من الذكر الحكيم وكلمه لصاحب الحفل وامسيه شعريه شارك العديد من الشعراء المعروفين على مستوى الساحه الشعريه بقصائدهم بهذه المناسبه معبرين عن سعادتهم وفرحتهم بهاذا الاحتفال الطيب الذي ليس مستغرب على أهله.

وبعد ذلك قدم ابناء حوال بن ذيخان المظيبري هدايا للمشاركين بالحفل موقع نيوز المظابره شارك العريس فرحته بهذه المناسبه متمنئين له في حياته زواج سعيدا.

وتتقدم أسرة صحيفة “ الشمال ” الإلكترونية بالتهنئة والتبريكات للعروسين سائلين لهما حياة زوجية سعيدة داعين الله تعالى أن يبارك لهما ويبارك عليهما وأن يجمع بينهما في خير ويخلف عليهم بالذريه الصالحه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>