مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
مناسبات

الأستاذ أحمد الشويلعي والأستاذ سعود الشويلعي يحتفلان بزفاف أبنائهما

الأستاذ أحمد الشويلعي والأستاذ سعود الشويلعي يحتفلان بزفاف أبنائهما
https://www.alshaamal.com/?p=57545
تم النشر في: 1 يوليو، 2019 1:51 ص                                    
51057
0
صالح الصويان
صحيفة الشمال الإلكترونية
صالح الصويان

احتفل مساء اليوم الأحد 27_10_1440 الأستاذ أحمد ثنيان الشويلعي والأستاذ سعود مفلح الشويلعي بزفاف أبنائهما الشابان خالد وراشد وذلك بقصر الوسعة للاحتفالات.

وقد أقيم الحفل الخطابي الذي قدمه الإعلامي صالح الصويان حيث بدأ الحفل المبارك بالقرآن الكريم ثم كلمة صاحب الحفل أحمد ثنيان والتي عبر من خلالها عن هذه المناسبة الغالية على قلبه معربًا عن شكره وتقديره لكل من حضر مشاركا بحضور فرحته ومباركًا للعروسين وكذلك ثمن من تحمل عناء السفر من أجل تلبية الدعوة التي تجسد أواصر الترابط الحقيقي لهذ المجتمع والذي حث علية الرسول صلى الله عليه وسلم. بعد ذلك بدأت فقرة الشعر التي أحياها عدد من الشعراء البارزين في الساحة الشعبية وقد نالت القصائد الوطنية والترحيبية والاجتماعية استحسان الحضور.

واختتم الحفل بتكريم عدد من الشعراء بتقديم هدايا تذكارية بمناسبة مشاركتهم الفعَّالة لانجاح الحفل. وتناول الجميع مأدبة العشاء المقامة بهذه المناسبة السعيدة.

صحيفة الشمال الالكترونية تبارك للعريسين  الشويلعي فرحتهما بليلة العمر و نتمنى من الله أن يديم الفرحة في قلوب العريسين ووالديهم ومن حضر الحفل مهنئا ومباركًا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>