مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
مناسبات

ضباط متقاعدون يكرمون الفريق عواد البلوي مدير عام حرس الحدود

ضباط متقاعدون يكرمون الفريق عواد البلوي مدير عام حرس الحدود
https://www.alshaamal.com/?p=58591
تم النشر في: 14 يوليو، 2019 9:59 ص                                    
103752
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

قام مجموعة من كبار الضباط المتقاعدون من بعض القطاعات العسكرية المختلفة بزيارة لمدير عام حرس الحدود معالي الفريق عواد بن عيد البلوي في مكتبه بمدينة جدة ، في يوم الخميس الموافق ٨ ذو القعدة وذلك للاطلاع على النقلة النوعية والتطور الكبير في حرس الحدود ، وقد استقبل معاليه زملائه الضباط يرافقهم الاعلامي الأمني الاستاذ محمد النوساني والإعلامي عبدالله الصقير ، وضمت المجموعة اعضاء من مجموعة العيون الساهرةً والذين يعملون على تأسيس جمعية تعاونية للامن والسلامة ضمن نظام الجمعيات التعاونية تحت إشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والتي تتوافق مع رؤية 2030 . وقد رحب معاليه بالضيوف الضباط وشكرهم على قيامهم بهذة الزيارةً وقدم لهم شرح عن قاعدة الامير محمدبن نايف البحرية والإمكانيات المتطورة للمراقبة والبحث والإنقاذ والأكاديمية البحرية التي أنشئت على احدث متطلبات التدريب لتخريج الطلبة من الاكاديمية ، وتم خلال ذلك تبادل الدروع التذكارية. كما سلم معاليه ميدالية رمزية لحرس الحدود ونسخة من مجلة (وطن وحدود) الصادرة عن حرس الحدود.. لكل ضيف.
وقد شملت الزيارة بعض مرافق اكاديمية الامير محمد بن نايف البحرية والاطلاع علي التقنيات المتقدمة في قيام قوات حرس الحدود البحرية بتنفيذ مهامها الامنية ، وايضا في القيام بعمليات البحث والإنقاذ وفق منظومة متطورة من اجهزة التحكم والمراقبة .
كما تمت زيارة وحدة التشبيه والتي تستخدم في التدريب علي قيادة الوحدات البحرية والتي تعتبر واحدة من اهم أنظمة معدات التدريب المتطورة والتي يستطيع فيها المتدرب ان يتعرض لظروف تشبيهية شبيهة بالظروف الطبيعية التي تتعرض لها السفن في البحار . وشملت الزيارة مقر المؤتمرات والمنتديات والمقام والمجهز باحدث التقنيات للعرض والترجمة الفورية وفي نهاية الزيارة تشرفت المجموعة بتلبية دعوة معاليه بتناول الغداء.. الجدير بالذكر ان المجموعة قامت بزيارة سابقة لشرطة منطقة مكة المكرمة.. وسوف يستمر برنامج الزيارات ان شاء الله لكافة القطاعات الأمنية والخدمية ..وقد شارك في هذة الزيارة كل من اللواءمحمدالجهني، اللواءسامي الجدعاني، اللواء محمدالحارثي ،العميد احمد الغامدي العميد عبود المقاطي و العقيد مطر الروقي والأستاذ سعود الجهني .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>