مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
مناسبات

الشيخ طلال وصل بن غنيم أقام كرنفال أبتهاج كبير و احتفالًا بزواج أخيه الأستاذ خالد

الشيخ طلال وصل بن غنيم أقام كرنفال أبتهاج كبير و احتفالًا بزواج أخيه الأستاذ خالد
https://www.alshaamal.com/?p=60165
تم النشر في: 5 أغسطس، 2019 6:25 م                                    
310493
0
غانم الويفي
صحيفة الشمال الإلكترونية
غانم الويفي

في ليلة من ليالي الوفاء والود والمحبه احتفل الشيخ طلال بن وصل بن غنيم مساء أمس الأول السبت الموافق 2 / 12 / 1440هـ بمناسبه زواج اخيه الأستاذ خالد وذلك بمحافظة املج بقصر لازورد وسط حضور كثيف ومميز من الشيوخ ومن جميع القبائل.

بدأ الحفل الكبير بعد صلاة العشاء واستمر حتى قبيل الفجر، تقدم الشيخ طلال بن وصل بن غنيم بإلقاء كلمة الحفل؛ فرحب بجميع القبائل وشكرهم على الحضور وتلبية الدعوة، كما تضمنت كلمته دعاء لخادم الحرمين الشرفين وولي العهد بطول العمر وسداد الأمر والمشورة وحث في كلمته على الالتفاف حول القيادة الرشيدة وجدد عهده قائلًا:”كلنا قبيلة وحدةقائدها سلمان بن عبدالعزيز ..كلنا للوطن.”

وكان من الملفت ومن مشاهدات الحفل في قصر الأفراح حضور كثيف من الشيوخ والوجهاء والأعيان من جميع القبائل.

تميزت فقرات الحفل المبهجة بتعددها مثل استعراض ألوان شعبية شهيرة و إلقاء قصائد وشيلات، كما حضرت فرقة إنشادية تحي الحفل، وتابع الجمهور بشغف فن المحاورة الشعرية، ونجوم الانشاد هم ( محمد السناني و منيف منقره و حبيب العازمي و بخيت السناني و سفر الدغيلبي و وصل العطياني ) ونخبة أخرى من نجوم الانشاد ( فهد بن فصلا و خالد آل بريك و عيسى المشعلي ).
وكان من الملفت في هذه الأجواء حضور كثيف للإعلاميين الذين قاموا بعمل تغطيات إعلامية واسعة مثل “مكتب البيت” الذي أجراء حوارات مع كبار الشخصيات من مشائخ ورجال أعمال وحضور.

صحيفة الشمال الالكترونية كان لها ايضا دور في التغطية الاعلامية فحضرت بكادر مميز لتغطية الحفل. وننتهز هذه الفرصة لنبارك للشيخ طلال بن غنيم نجاح هذا الكرنفال الكبير لحفل الزواج كما نهنئ أخيه الأستاذ خالد بزواجه الميمون بإذن الله تعالى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>