مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
الأخبار الرياضية

اخضر الصالات يواجه المنتخب اللبناني في ثاني مواجهات تصفيات غرب آسيا

اخضر الصالات يواجه المنتخب اللبناني في ثاني مواجهات تصفيات غرب آسيا
https://www.alshaamal.com/?p=69255
تم النشر في: 17 أكتوبر، 2019 9:05 م                                    
21549
0
لينا تركي
صحيفة الشمال الإلكترونية
لينا تركي

يلعب الجمعه المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات ثاني مواجهاته في تصفيات غرب آسيا المقامة حالياً في البحرين المؤهلة إلى نهائيات آسيا في تركمانستان 2020، وذلك عندما يلتقي بمنتخب لبنان على صالة مدينة خليفة الرياضية بالمنامة.
و ادى لاعبو الاخضر آخر تدريباتهم على صالة نادي الشباب البحريني بقيادة الإسباني لويس فونسيكا الذي عمد قبل انطلاق التدريبات على الاجتماع باللاعبين ومطالبتهم بالالتزام التكتيكي في الصالة مع استغلال الفرص التي تسنح لهم في المباراة ، عقب ذلك انطلقت التدريبات وتم تجهيز العناصر الذي ستشارك في اللقاء ورسم طريقة الخطة للمباراة .
من جهته اكد قائد المنتخب فيصل السلطان جاهزية المنتخب لمباراة لبنان وقال نحن جاهزون لمواجهة اي منتخب إذ اننا انهينا كافة التحضيرات لمباراة المنتخب اللبناني.
و أضاف السلطان قائلاً بأننا سندخل اللقاء و اعيينا على نقاط المباراة الذي ستقربنا بشكل كبير نحو حصد احدى بطاقات التأهل للنهائيات الآسيوية .
وتابع حديثه بالقول لدينا ثقة كبيرة بأنفسنا بأننا عاقدون العزم بتحقيق نتيجة إيجابية امام لبنان لإسعاد الجماهير السعودية بإذن الله .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>