مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الأخبار العربية

عيادات مركز الملك سلمان في مخيم الزعتري تقدم خدمات الرعاية الصحية للسوريين

عيادات مركز الملك سلمان في مخيم الزعتري تقدم خدمات الرعاية الصحية للسوريين
https://www.alshaamal.com/?p=70164
تم النشر في: 28 أكتوبر، 2019 1:39 م                                    
25792
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

تقدم عيادات مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية في مخيم الزعتري الخدمات الطبية والرعاية الصحية للامهات والاطفال السوريين حيث تعاملت خلال شهر سيبتمبر من العام 2019م مع (2884) حالة مرضية قدمت الاستشارات والعلاج المناسب لهم وذلك بالتعاون مع الهيئة الطبية الدولية (IMC) و جمعية انقاذ الطفل الاردنية (Save theChildren).

وأوضح الدكتور بدر السمحان أن الأقسام المعنية داخل عيادات مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية للكشف والمتابعة على الحالة الصحية للطفل السوري تسعى لبذل كل الجهد لتقديم خدمة مميزة بكافة المقاييس لما لهذه المرحلة العمرية من حاجة ماسة للعناية بهم خصوصاً الأطفال الرضع بحيث تحتاج الأم إلى المشورة الدائمة وتقديم كل ما هو كفيل بالمحافظة على صحتها و صحة طفلها .

وأكد السمحان أن المركز ومن خلال التوجيهات الكريمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين تولي جل الاهتمام لجميع الجوانب الإغاثية وبالأخص الجانب الطبي للأشقاء اللاجئين السوريين الذي يعد من أهم الجوانب الواجب تأمينها والسعي دوماً إلى تطويرها .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>