مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 1 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:16 ص
الشروق
05:41 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:55 م
العشاء
08:25 م
محليات

جمعية ” تفاؤل ” الخيرية تنهي استعداداتها لانطلاق ملتقى ” تفاؤل ” للمتعافين 2019

جمعية ” تفاؤل ” الخيرية تنهي استعداداتها لانطلاق ملتقى ” تفاؤل ” للمتعافين 2019
https://www.alshaamal.com/?p=72963
تم النشر في: 17 نوفمبر، 2019 3:03 م                                    
22420
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

انهت جمعية مكافحة السرطان الخيرية في الأحساء ” تفاؤل” كافة استعداداتها وتجهيزاتها لانطلاق فعاليات ” ملتقى ” تفاؤل ” للمتعافين 2019″، حيث سيجمع هذا الملتقى والذي يعد من برامج الدعم النفسي والمعنوي لمستفيدي الجمعية من المرضى والمتعافين، والذين سيلتقون مع بعضهم يتبادلون الأفكار ويطرحون الرؤى والتطلعات.

ذكر ذلك المدير التنفيذي للجمعية فؤاد بن عبدالرحمن الجغيمان ، والذي أضاف بأن ملتقى تفاؤل للمتعافين والذي يقام للعام الرابع على التوالي سيكون هذا العام مختلفاً جداً ، حيث تعود المستفيدين في الأعوام الثلاثة الماضية بأن يكون الملتقى مخصص للنساء فقط ، أما هذا العام فسيكون الملتقى لجميع مستفيدي الجمعية من النساء والرجال والأطفال ، حيث ستكون فعاليات هذا الملتقى والتي ستنطلق في تمام الساعة الـــ4:30 إلى الساعة 10:30 من مساء يوم الجمعية 2 ربيع الأخر 1441هـ الموافق 29نوفمبر 2019هـ ، ملهمه وداعمه لما يملكه الكثير من المستفيدين من مواهب وقدرات وإبداعات في شتى المجالات التراثية و الفنية والثقافية والادبية بالإضافة إلى اركان و معارض توعوية وتثقيفية تحكي جهود وخدمات الجمعية لمستفيديها ، كما سيكون هناك أبريت إنشادي بعنوان ” تفائل ” و قصص وحكايات التفاؤل لعدد من المستفيدين ، و محاضرة توعوية للدكتور خالد بن سعود الحليبي مدير جمعية التنمية الأسرية بالأحساء ، و غيرها من الفعاليات المصاحبة؟
وابان الجغيمان بأن هذا الملتقى والذي سيكون الصوت الإعلامي لمستفيدي الجمعية يحظى بدعم ومتابعة من رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، والذين لم يألون جهداً في تقديم كل ما من شانه دعم وانجاح فعاليات الملتقى.
وسيحظى الملتقى بحضور العديد من الضيوف من داخل وخارج المملكة بالإضافة إلى شركاء النجاح والتعاون من جمعيات مكافحة السرطان في المملكة ومستفيديها.
وتمنى الجغيمان بأن يكون ملتقى ” تفاؤل ” للمتعافين هذا العام إضافة مميزه على طريق الدعم النفسي المميز الذي تقدمه الجمعية لمستفيديها ومجتمع الأحساء.
ودعا الجغيمان جميع المستفيدين لحضور هذا الملتقى والاستفادة من فعالياته

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>