مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

تنمية بريدة تساهم في تطوير القيادات بدورات تدريبية

تنمية بريدة تساهم في تطوير القيادات بدورات تدريبية
https://www.alshaamal.com/?p=73903
تم النشر في: 21 نوفمبر، 2019 6:40 م                                    
17653
0
مفلح المظيبري
صحيفة الشمال الإلكترونية
مفلح المظيبري

ضمن البرامج التطويريه أقام مركز التنمية الاجتماعية ببريدة دورة “برنامج القيادة الإبداعية” للمدراء والقيادات الصف الأول والثاني ، وبالتعاون مع مركز مسارات رائدة للتدريب والتطوير دورة بعنوان “برنامج القيادة الابداعية” (والخاصة بقيادات فرع الوزارة بالقصيم) للمدرب الاستاذ/ أحمد الرفاعي وعقدة الدورة يوم الثلاثاء الموافق 1441/3/22 لمدة ثلاثة أيام بالفترة الصباحية .
وتهدف هذه الدورة إلى تطوير عمل وزيادة مخرجات ومهارات الصف الأول والثاني من المدراء والقيادات الفروع والتابعة لفرع الوزارة بمنطقة القصيم
وأشار المدير العام لفرع الوزارة بالمنطقة أثتاء حضوره وتوزيع الشهادات على المشاركين الدكتور / فهد بن محمد المطلق بأن القائد الذكي الذي يحدث معلوماته ويطور من مهاراته ويبدع في اختيار الوسائل القيادية والاعتماد بالبحث الدائم على الأفضل لتنفيذ الأعمال والتجديد و الابتكار المستمر ، معربا عن شكره لمركز التنمية والعاملين الذين نفذوا هذه الورشه .
وفي نهاية الدورة تم توزيع الشهادات للمدراء والقيادات من جميع الفروع التابعة لفرع الوزارة بالقصيم من قطاع العمل وقطاع التنمية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>