مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
الأخبار الرياضية

رابطة فارس الدهناء تحفز الجماهير للقاء الاتحاد

رابطة فارس الدهناء تحفز الجماهير للقاء الاتحاد
https://www.alshaamal.com/?p=74296
تم النشر في: 23 نوفمبر، 2019 2:14 م                                    
17172
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

أكد رئيس رابطة فارس الدهناء بحضور فيصل الدوسري بأن أعضاء الرابطة ساهموا في تهيئة ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام استعداد لاستقبال الجماهير الكبيرة في لقاء شقيقنا نادي الاتحاد مساء يوم غدا الاحد ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف الدوسري بأن الرابطة جهزت المدرج الاتفاقي بأعداد كبيرة من الاعلام الاتفاقية بمختلف احجامها والتي ستضفي على المدرج جمالا بتفاعل الجماهير العاشقة، كما تم تركيب عدد من أجهزة الليزر الضوئية والصوتيات في مواقع مختلفة من المدرج، كما أننا على أتم الاستعداد بتقديم أي خدمة يحتاجها الأشقاء في رابطة نادي الاتحاد وجماهيرهم العزيزة وسنكون على تواصل مستمر معهم من أجل إظهار المباراة والمدرجات بالشكل المميز الذي يتطلع له المسئولون في رياضتنا والشارع الرياضي بشكل عام.
من جهة أخرى أكد نائب رئيس الرابطة سعد القحطاني بان الرابطة وزعت المهام على أعضاء الرابطة لضمان نجاح اعمال الرابطة والتي تبدأ قبل المباراة الجماهيرية الكبيرة مع الاتحاد وتنتهي بعد خروج أخر مشجع من التيفو الخاص بالرابطة في الوقت المحدد، وكذلك متابعة احتياجات مدرج قسم العوائل من الاعلام والشالات الاتفاقية.
وأكد القحطاني بأن أعضاء الرابطة سيكونون في الموعد لاستقبال الجماهير العاشقة وتوزيع الشالات والاعلام الصغيرة وأدوات التشجيع الأخرى عليهم، ونتطلع من الجماهير الوفية التعاون معهم في التشجيع وتحفيز الفريق من أجل الظفر بنقاط المباراة كاملة بإذن الله.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>