مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الأخبار العربية

مدير الأمن العام الأردني يكرم رجال أمن لانقاذهم مواطنين سعوديين جرفت السيول مركبتهم

مدير الأمن العام الأردني يكرم رجال أمن لانقاذهم مواطنين سعوديين جرفت السيول مركبتهم
https://www.alshaamal.com/?p=74503
تم النشر في: 24 نوفمبر، 2019 4:46 م                                    
24717
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

كرم مدير الامن العام الأردني اللواء فاضل الحمود ، اليوم ، بحضور القائم بالأعمال بالإنابة محمد العتيق ، عددا من مرتبات قيادة شرطة البادية الملكية الأردنية مقدما لهم الشكر على قيامهم بواجبهم الشرطي والانساني بعد ان تلقوا بلاغا بانجراف مركبة بداخلها اربعة مواطنيين سعوديين ، وانقاذهم دون ان تلحق بهم اي اصابة.
ونقل العتيق ، خلال حفل التكريم ، شكر المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا لمرتبات سرايا الهجانة في قيادة شرطة البادية الملكية الأردنية للتضحية التي اظهروها وكادوا ان يضحوا بحياتهم في سبيل انقاذ اربعة مواطنين سعوديين جرفت السيول مركبتهم ، مشيرا الى مدى التفاعل الايجابي لتلك الحادثة داخل المملكة العربية السعودية بعد ان عاد المواطنون السعوديون الى ديارهم بخير وسلامة.
واكد العتيق ان ما قام به اولئك الرجال ليس بغريب عن الشعب الاردني الذي عرف دوما بالشهامة والتضحية ، مشيدا بما وصلت اليه مديرية الامن العام الأردنية من مستوى شرطي متميز لحماية كل من يطأ ارض المملكة من ضيوف وزوار ومقيمين وهو ما نلمسه خلال عملنا بشكل يومي .
من جانبه ، قال اللواء الحمود ، ان هذا العمل هو مصدر الفخر والاعتزاز لنا جميعا ومحل اشادة لكل من شاهد تلك التضحية التي قدموها وجرى تناقلها على مستوى واسع في البلدين الشقيقين.
وقدم اللواء الحمود الشكر للمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا على كل ما ابدوه من اهتمام وشكر لهؤلاء الرجال ، واكدوا خلاله على متانة العلاقات التاريخية والمتجذرة بين المملكتين الشقيقتين ، موكداً ان حرص القائم باعمال السفير لدى الأردن لحضور هذا التكريم هو خير دليل على ذلك.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>