مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
الأخبار العربية

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع اطقم الاواني المنزلية على اللاجئين السوريين في وسط وشمال الاردن

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع اطقم الاواني المنزلية على اللاجئين السوريين في وسط وشمال الاردن
https://www.alshaamal.com/?p=75646
تم النشر في: 1 ديسمبر، 2019 2:53 م                                    
18429
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مساعدات إيوائية تشتمل على الأواني المنزلية و ملحقات المائدة لصالح اللاجئين السوريين في محافظتي عمان و اربد ، حيث بلغ عدد المستفيدين من التوزيعات 1370 أسرة بواقع 7038 فرد .
من جانبه اوضح الدكتور بدر السمحان الى ان مركز الملك سلمان مستمر باذن الله بتوزيع المساعدات الاغاثية على الاشقاء اللاجئين السوريين وذلك من خلال البرامج التي يطلقها المركز لتلبية احتياجات الاشقاء السوريين في مثل هذه الظروف الصعبة التي يعيشونها.
واكد السمحان ان السعي لتقديم افضل الخدمات الانسانية للأشقاء السوريين من ابرز اهداف مركز الملك سلمان للإغاثة ، الذي يواصل تنفيذ مشاريعه الانسانية المتنوعة لتحقيق الرسالة النبيلة التي تعكس النهج الإنساني للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين –حفظهم الله – بوجوب توفير الرعاية للاجئين في كافة المجالات الإنسانية للتخفيف من معاناتهم جراء الازمات الإنسانية التي يمرون بها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>