مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
الأخبار الرياضية

نهائي ” مدني الشرقية 41 ” .. تأكيد للأحساء أم ثأر للدمام

نهائي ” مدني الشرقية 41 ” .. تأكيد للأحساء أم ثأر للدمام
https://www.alshaamal.com/?p=79873
تم النشر في: 31 ديسمبر، 2019 8:47 م                                    
19025
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

تحت رعاية اللواء عبد الله بن معتق أبو مارقة مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية، تقام في الـ (6:30) من مساءالأربعاء ٦-٥-١٤٤١ المباراة الختامية لبطولة مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية (41)، والتي تجمع بين فريقي إدارة الدمام وإدارة الأحساء على صالة نادي الاتفاق بالدمام.

الدمام والأحساء الأبرز
بدأ واضحا منذ انطلاق منافسات البطولة عزم فريقي إدارة الدمام وإدارة الأحساء على معانقة الذهب، ليتصدر الدمام فرق المجموعة الأولى التي ضمت إلى جانبه إدارة الجبيل وإدارة الخبر برصيد (6) نقاط، قبل أن يتجاوز في الدور النصف نهائي فريق طوارئ الشرقية بخماسية نظيفة، ليعلن وصوله للنهائي الرابع على التوالي.
فيما تصدر فريق إدارة الأحساء فرق المجموعة الثانية، عقب تفوقه على فرق طوارئ الشرقية ومديرية الشرقية وإدارة القطيف، ليحصد العلامة الكاملة، ويقابل في الدور النصف النهائي فريق إدارة الخبر، الذي تمكن من التغلب عليه بثلاثية نظيفة، ليؤكد على قدرته في المحافظة على اللقب للعام الثاني على التوالي.
ما بين اللقب الثاني واستعادة اللقب اثارة مرتقبة
الاثارة والندية ستكون في أعلى مستوياته خلال هذا المساء، ففريق إدارة الدمام يرغب في استعادة اللقب الذي حققه في مناسبتين متتاليتين قبل أن يخطفه منه في الموسم الماضي عن طريق فريق إدارة الأحساء، الفريق الذي يحاول تأكيد جدارته بالحصول على اللقب الأخير، ومن أمام فريق إدارة الدمام بالتحديد.
ويمتلك الفريقان لاعبين مميزين في صفوفهما، حيث يبرز في فريق إدارة الدمام كل من أمين العسيف ومحمد الشبيب، في الوقت الذي يبرز في صفوف فريق إدارة الأحساء كل من علي العبد الله ووليد الحربي.
عبد العزيز عوض: عازمون على استعادة اللقب
أكد عبد العزيز عوض مدرب فريق إدارة الدمام على جاهزية فريقه لخوض المباراة الختامية لبطولة ” مدني الشرقية 41 “، موضحا رغبة لاعبيه الكبيرة في استعادة اللقب الذي فقدوه في الموسم الماضي لمصلحة فريق إدارة الأحساء.
واعترف عبد العزيز عوض بصعوبة المواجهة، خاصة وأن فريق إدارة الأحساء يملك هو الاخر أسماء مميزة في صفوفه، لكنه في الوقت ذاته يمتلك ثقة كبيرة في لاعبيه وفي قدراتهم على تجاوز هذه العقبة الصعبة.
الخليفة: المحافظة على اللقب هدفنا
من جانبه، عبر مبارك الخليفة مدرب فريق إدارة الأحساء عن سعادته الكبيرة بالوصول لنهائي بطولة ” مدني الشرقية 41 “، موضحا بأن ذلك لم يأتي من فراغ، بل بتعاون الجميع وبإصرارهم الكبير على تمثيل قطاعهم بالشكل المشرف، وهو ما انعكس على اداءهم طوال مجريات البطولة، خاصة في الدور الأول، الذي أوضعتهم القرعة فيه بالمجموعة الأصعب.
وأضاف: ” حققنا الهدف الأول بالوصول للمباراة الختامية للعام الثاني على التوالي، وسنقاتل من أجل تحقيق الهدف الثاني والعودة للأحساء بذهب بطولة مدني الشرقية للعام الثاني على التوالي، لنؤكد بأن ما تحقق لنا في الموسم الماضي لم يكن مجرد صدفة، بل انعكاس لأفضليتنا وجهودنا الكبيرة التي قدمناها “.
” الجمهور ” .. موعد مع جوائز مرتقبة .. وفعاليات مثيرة
أنهت اللجنة المنظمة لبطولة ” مدني الشرقية 41 ” كافة استعداداتها لظهور اليوم الختامي بالشكل الذي يتناسب مع حجم ومكانة هذه البطولة، حيث من المقرر أن تقدم العديد من الفقرات المثيرة خلال برنامج اليوم الختامي، والتي فضلت عدم الإعلان عنها لتكون بمثابة المفاجأة لكافة المشاركين والحاضرين لليوم الختامي، كما عملت اللجنة المنظمة على توفير جوائز قيمة سيتم السحب عليها خلال مجريات اليوم الختامي، وستكون مخصصة للجمهور الحاضر كعربون وفاء لهم نظير مساهمتهم الفعالة في إنجاح أحداث هذه البطولة.
ترقب لإعلان الفرق الفائزة ببطولة تحدي رجال الدفاع المدني وتكريم الفائزين في سباق الجري
لم تقتصر بطولة مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية (41) على منافسات كرة القدم فقط، بل شملت أيضا منافسات بطولة تحدي رجال الدفاع المدني، ومنافسات سباق الجري، حيث كان التنافس مثيرا جدا في كلتا المنافستين، حتى أن الفرق الفائزة في منافسات بطولة تحدي رجال الدفاع المدني لم تكن معروفة، وهو ما سيعلن عنه خلال احدى فقرات اليوم الختامي.
وشهدت بطولة تحدي رجال الدفاع المدني، والتي أقيمت على (4) مراحل، مشاركة (6) منتخبات، بواقع (30) لاعبا ومشرفا ومشاركا، و(4) مسعفين، فيما شارك في منافسات سباق الجري (7) منتخبات، مثلها (14) متسابقا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>