مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
مناسبات

فطاحلة الشعراء ودواهيه يحيون حفل أفراح الشطنان

فطاحلة الشعراء ودواهيه يحيون حفل أفراح الشطنان
https://www.alshaamal.com/?p=80431
تم النشر في: 4 يناير، 2020 12:20 ص                                    
98185
0
ماجد البويدي
صحيفة الشمال الإلكترونية
ماجد البويدي

في ليلة من ليالي الحب والوفاء يملائها الود بين الحضور الكريم للحفل وبحضور عدداً من مشائخ والأعيان تصدرت رائحة العود أطيابها، وتجلت بالتراحيب أروقة قصر البركة للإحتفالات بقرية البركة طريق حائل – المدينة المنورة ، إحتفل الشيخ فالح بن مطلق بن شنطنان الرشيدي بزواج نجله الشاب ” عبدالله “.

وكان ذلك الحفل المبارك و المميز مساء يوم الجمعة الموافق 8 / 5 / 1441 هـ بتاريخ 3 / 1 / 2020 مـ.

فيما إكتملت فرحة العريس وأبتسم للوجود السرور بتشريف أخوة وأحبه زخر بهم جمع الحضور، حيث حضر المناسبة زخم كبير قدموا من داخل منطقة حائل وخارجها من زملاء وأصدقاء وفاءا ومودة وتقديرا، وإمتلأت بهم صالات وساحات القصر في مشهد إجتماعي ينم عن مكانة العريس وأهله وأسرته في نفوس محبيهم، والذين جسدوا بحضورهم وقفات نبيلة ومشرفة.

وكما تمت تغطية الحفل بطريقة أكثر من رائعة من جميع الجوانب ومن كل مواقع التواصل الاجتماعي وقدم الحفل ثنائي مميز ومبدع كلما حضر اي منهما حفل وهما الإعلامي سيعد الحمد و الإعلامي عساف الرشيدي حيث كان ذلك بحضور جمع غفير ومميز من الشعراء و المنشدين من جميع أطياف المناطق.

وقدم شعراء النظم أداء مميز وفعال أدى إلى تفاعل الحضور معه بكل طاقة وحيوية مما بعث روح جميلة وممتعه في قلوب وانفس الحضور الكريم.

وكما أبدى العريس سعادته التامه بإتمام نصف دينه وأكد ان سعادته اكتملت بحضور الاهل والأصدقاء والأحباب وقدم لهم خالص الشكر والتقدير.

ومن جانبها تتقدم أسرة صحيفة الشمال الإلكترونية بالتهنئة والتبريكات للعريس بهذه المناسبة وتتمنى له حياة زوجية سعيدة وان يوفقه في حياته وان يبارك لهم ويبارك عليهما ويجمع بينهما في خير وعافية وستر من الله تعالى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>