مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

تعيين “عبدالرحمن السماري” رئيساً تنفيذياً لهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية

تعيين “عبدالرحمن السماري” رئيساً تنفيذياً لهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية
https://www.alshaamal.com/?p=88936
تم النشر في: 17 مارس، 2020 6:11 م                                    
95472
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

أصدر مجلس إدارة هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية قراراً بتعيين عبدالرحمن بن عبدالله السماري رئيساً تنفيذياً للهيئة، ليصبح أوّل رئيس تنفيذيّ للهيئة منذ صدور الأمر الملكي بإنشائها في ديسمبر 2018.
وكان السماري قد كلف بمهام الرئيس التنفيذي للهيئة خلال الفترة السابقة، حيث أسهم في إطلاق المرحلة التأسيسية للهيئة، وتطوير استراتيجية وأعمال الهيئة، إلى أن صدر قرار مجلس إدارة الهيئة بتعيينه رئيساً تنفيذياً.
وقال معالي رئيس مجلس إدارة هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية الدكتور غسان بن عبدالرحمن الشبل إن السماري الذي يعد من الكفاءات الوطنية وحظي بثقة كبيرة من مجلس الإدارة، قدّم إسهامات بارزة خلال مرحلة وضع البنية التحتية للهيئة ورسم استراتيجيتها، مشيراً إلى أن الهيئة تحرص على استقطاب الكوادر الوطنية التي تعول عليها في تحقيق أهدافها واستراتيجيتها.
وعمل السماري في مجال الاستشارات الاستراتيجية للقطاعين العام والخاص، بالتوازي مع خبرة صناعية واسعة في قطاع النفط والغاز، ويملك خبرة عميقة في مجالات متعددة تشمل استراتيجية الأعمال وتطوير سلاسل الإمداد، والتخطيط المالي والتشغيلي.
وعلى المستوى الأكاديمي، يحمل السماري درجتي الماجستير في إدارة الأعمال، والبكالوريوس في إدارة نظم المعلومات، من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، بالإضافة إلى بعض الدورات التدريبية المتخصصة في الإدارة الاستراتيجية وتحليل الأعمال بالولايات المتحدة الأمريكية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>