مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:08 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:01 م
العشاء
08:31 م
أخبارالمناطق

جمعية أجياد للدعوة تطلق مبادرات توعوية للوقاية من وباء كورونا

جمعية أجياد للدعوة تطلق مبادرات توعوية للوقاية من وباء كورونا
https://www.alshaamal.com/?p=90701
تم النشر في: 29 مارس، 2020 10:08 م                                    
27316
0
حمود حميد
صحيفة الشمال الإلكترونية
حمود حميد

أطلقت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد في مكة المكرمة، عدداً من المبادرات لتوعية المجتمع بتطبيق القرارات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا, وطرق الوقاية منها، بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بمكة المكرمة ممثلة بإدارة التوعية الدينية.

وتأتي هذه المبادرات انطلاقاً من دور الجمعية الدعوي و التوعوي في تثقيف سكان منطقة الحرم المكي خاصة وعموم المجتمع عامة بهذا الفيروس، وخطره وسبل الوقاية منه وفق الإجراءات الصحية المعتمدة من قبل وزارة الصحة .

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة جمعية أجياد الدكتور عصام الجفري، أن هذه المبادرات تهدف لتقديم عدد من الخدمات التوعوية والدعوية والتثقيفية, وكيفية الوقاية من هذا الفيروس من خلال إنتاج العديد من المقاطع المرئية والتصاميم الإرشادية, لتوعية المجتمع بضرورة الالتزام بقرارات الدولة, من أهمها البقاء في المنازل, ومنع التجمعات, وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى بلغات مختلفة.

وأضاف الجفري كما وفرت الجمعية مترجمين بلغات متنوعة لتوعية وإرشاد المحتجزين في المستشفيات والفنادق, بالتنسيق مع التوعية الدينية بصحة مكة المكرمة, كما قدمت لهم الهدايا الدعوية عبارة عن حقيبة دعوية تضم كمامات ومعقمات وسجادة صلاة وسبحة وكتيب دعوي, إضافة إلى ذلك تزويد الفنادق بالمنطقة المركزية بمواد دعوية لعرضها في الشاشات الالكترونية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>